اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:55 مساءً
جديد الأخبار
تحت شعار “تمكين و مواطنة ” تنظم جمعية التربية والتنمية فرع ورزازات سمايلݣيدز…….المحطة مجموعة مدارس جيدا توفيق بلحجام سفير مغربي للفن بإيطاليا يحترف الرسم و التصوير و هدفه خدمة السياحة بالمغرب اتفاقية شراكة لإنجاز برنامج لتنويع و تنشيط العرض السياحي بإقليم ورزازات فضيحة من العيار الثقيل في صفوف قياديي حركة حماس تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات.
أخر تحديث : الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 5:49 مساءً

الأمن الوطني بمرتيل يشن حملة تمشيطية موسعة بعدة نقط سوداء ضد مروجي المخدرات

رشيد بوعودة –
شن رجال الأمن الوطني بمدينة مرتيل خلال الأيام الماضية حملات تمشيطية واسعة النطاق من أجل محاربة مروجي المخدرات ، حيث عرفت كل الأحياء التابعة للمدينة حملات تمشيطية واسعة بمختلف النقط السوداء، تجندت كافة عناصر رجال الأمن الوطني بمرتيل للقيام بهذه العملية في إطار محاربة ترويج المخدرات، وقد استحسنت الساكنة هذه البادرة لكون جل الأحياء أصبحت وكراً لمروجي المخدرات بشتى أنواعها.

هذا، ومن المنتظر أن تستمر هذه التحركات الأمنية خلال الأيام المقبلة، للقضاء على هذه الظاهرة التي أصبحت مستفشية،وتوقيف المطلوبين وإعادة تنظيف مدينة مرتيل من مروجي المخدرات.

أوسمة : , , , , ,