اليوم السبت 15 مايو 2021 - 5:30 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الخميس 21 فبراير 2019 - 9:11 مساءً

المجلس الجماعي لسلا يختتم أشغال دورته العادية لشهر فبراير 2019

ترأس السيد جامع المعتصم، رئيس المجلس الجماعي لسلا ، يوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالقاعة الكبرى للجماعة بباب بوحاجة، أشغال الجلسة الثانية من الدورة العادية لشهر فبراير 2019 للمجلس الجماعي، وذلك بحضور أعضاء المجلس وممثل السلطة المحلية وعدد من موظفي الجماعة ومجموعة من المواطنين.

وبعد إعلانه عن افتتاح الجلسة ، أعطى السيد الرئيس، الكلمة لكاتب المجلس السيد الجيلالي السين لتلاوة النقط المتبقية ضمن جدول أعمال الدورة.
بعدها شرع المجلس في المناقشة والتداول بشأن النقط المعروضة ، حيث تمت الموافقة عليها بالإجماع و يتعلق الأمر ب:

1- الموافقة على اتـــفــــاقية شــــراكة تتعلق بتأهيل المداخل إلى الطريق السيار لمدينتي الرباط وسلا.

3- الموافقة على إدخال تعديل على برنامج الحساب الخصوصي لحي مولاي اسماعيل بفتح باب خاص بنفقة التعويض عن نزع ملكية بقعة أرضية.

4- الموافقة على دفتر الشروط والتحملات الخاص بإيواء الباعة المتواجدين بسوق الصالحين بمقاطعة تابريكت، بمحلات السوق المركزي لسوق الصالحين عن طريق الكراء، وذلك وفقا لتقديرات اللجنة الإدارية للتقييم.

5- الموافقة على تعديل دفتر الشروط والتحملات الخاص بكراء المحلات والأبساط والمطاحن بسوق الحبوب والقطاني الكائن بمحاذاة سوق الجملة للخضر و الفواكه بسلا.

7- الموافقة على تخطيط حدود الطرق العامة لتوسيع الطريق الوطنية رقم 6 RN N°(طريق مكناس) من مدارة المطار الدولي الرباط-سلا إلى غاية مدخل الطريق السيار، وبتعيين العقارات المراد نزع ملكيتها لهذه الغاية وبالاحتلال المؤقت، وذلك وفقا لتقديرات اللجنة الإدارية للتقييم.

8- الموافقة على وضع البناية، موضوع الملك المسمى “بساتين سلا 2-50” ذات الرسم العقاري عدد 49658/58، الكائنة بمقاطعة لعيايدة، البالغة مساحتها 384 م2 في ملكية جماعة سلا، رهن إشارة وزارة الشباب والرياضة لاستغلالها كدار للشباب.

في حين تم تأجيل البث في نقطتين إلى دورة لاحقة؛ و يتعلق الأمر ب:

2- الموافقة على ملحق اتفاقية شراكة من أجل إنجاز منطقة للأنشطة الاقتصادية والخدماتية الواقعة على شارع الزربية بمقاطعة احصين، يخصص جزء منها لإيواء محلات الأنشطة الحرفية المتواجدة في البقعة الأرضية موضوع الرسم العقاري عدد TF66612 الواقعة داخل مسار الطرامواي.

6- المـوافقة على الهيكل التنظيمي لإدارة جماعة سلا.

واختتمت الدورة بتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة االعالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

أوسمة : , ,