اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:48 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : السبت 23 فبراير 2019 - 6:29 مساءً

إقليم أزيلال – الدرك الملكي يعتقل رئيس جماعة و مقاولين

خالد بن تبات –

اعتقلت عناصر الدرك الملكي يوم الخميس 21 فبراير 2019 ، رئيس الجماعة الترابية لتنانت ومعه أربعة مقاولين على خلفية قضية تبديد أموال عمومية وتزوير محاضر ، وجدير بالذكر أن الدرك الملكي هي من تكلفت بإجراء البحث وتعميقه ، تحت إشراف النيابة العامة المختصة .
وحسب بعض المصادر الإعلامية فإن  المعتقلين تم عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة في جرائم الأموال ، بحيث تم تسريح إثنين بكفالة مع الإحتفاظ بالآخرين ووضعهم تحت تدابير الإعتقال الإحتياطي من أجل استكمال التحقيق في المنسوب إليهم حسب  المواد (175 إلى 188 ق.م.ج) من قانون المسطرة الجنائية .

وفي انتظار المزيد من المعطيات وما أسفرت عنه مساطر المتابعة في هذه القضية التي يمكن تصنيفها ضمن تكوين عصابة من أجل تبديد أموال عمومية وارتكاب جرم التزوير الذي يعاقب عليه القانون.

أوسمة : , , , , , ,