اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 2:58 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2019 - 9:07 مساءً

توقيع اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بميدلت و وكالة التنمية الاجتماعية

مولاي ادريس بودجاج –

أشرف السيد مصطفى النوحي عامل إقليم ميدلت يوم الثلاثاء 05 مارس 2019 رفقة السيد المدير العام لوكالة التنمية الإجتماعية ، السيد المدير الإقليمي للتربية و التكوين السيد المدير الإقليمي للتعاون الوطني ، السيد رئيس المجلس العلمي و السيد رئيس المجلس الإقليمي ، السادة رؤساء المصالح الأمنية و السيد رئيس الجماعة الترابية لسيدي يحيى و يوسف ،على إطلاق عملية توزيع الملابس الشتوية على تلاميذ السلك الابتدائي بمدرسة الزاوية بالجماعة الترابية لسيدي يحيى و يوسف.
هذه العملية الإنسانية التي تدخل في إطار “مشروع محاربة موجة البرد و دعم تمدرس أطفال المناطق الجبلية ” ، عرفت توزيع وحدات الألبسة الشتوية على المستفيدين كمرحلة أولى و سوف تليها عمليات أخرى لتوزيع ما يقارب 8471 طقم من الألبسة على تلاميذ الجماعات التالية : سيدي يحيى و يوسف ،تونفيت ،أكوديم ،أنمزي، أموكر ، أيت يحيى ، أوتربات، بوزمو و إملشيل.

أوسمة : , , , , ,