اليوم السبت 8 مايو 2021 - 5:03 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!.
أخر تحديث : السبت 23 مارس 2019 - 7:46 مساءً

النسخة الأولى للأسواق المتنقلة للإقتصاد الإجتماعي والتضامني بجهة طنجة تطوان الحسيمة

رشيد بوعودة

ينظم مجلس جهة_طنجة_تطوان_الحسيمة ، بشراكة مع وزارةالسياحة – النقل الجوي – الصناعة_التقليدية الاقتصادالاجتماعي – كتابة الدولة المكلفة بالصناعة والصناعة التقليدية الاقتصادالاجتماعي والتضامني، تحت شعار “الاقتصاد التضامني في خدمة المنتوج المحلي”، النسخة الأولى للأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، وذلك من 27 مارس إلى 3 أبريل 2019 بالمضيق الكورنيش.

ويهدف هذا السوق المتنقل إلى التعريف بمنتجات الإقتصاد الإجتماعي التي تزخر بها جهة طنجة تطوان الحسيمة، ودعم وتقوية القدرات التسويقية لمختلف الفاعلين من تعاونيات و جمعيات مهنية و ذلك بخلق فضاء لعرض منتجاتهم و تثمينها وتحديث أساليب تسويقها جهويا و وطنيا.

ويشارك في المعرض، الذي سيقام على مساحة إجمالية تقدر ب 1200 متر مربع، أكثر من 100 عارضة و عارض يمثلون التعاونيات المهنية ذات الصلة بالاقتصاد الاجتماعي العاملة في مجالات الصناعة التقليدية والمنتوجات المحلية ومنتجات التجميل الطبيعية والخدمات، بتراب جهة طنجة تطوان الحسيمة .

أوسمة :