اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 - 5:34 صباحًا
جديد الأخبار
الإعلام الجزائري المريض ينسب صورا من الأرشيف لدولة أجنبية إلى المغرب .. فيديو لبناني لأزمة البوطا يصبح مغربيا! مهرجان وعرس ورياضي بامتياز بجماعة تمنارت إقليم طاطا جهة سوس ماسة التونسية “أنس جابر” تكتب تاريخ المضرب الناعم العربي بمداد الفخر سفراء الكرة المغربية بنتائج متباينة قاريا في لقاءات الذهاب الكوديم يواصل زعامته للقسم الوطني هواة و يحقق فوزه الرابع تواليا نادي جمعية مولودية برج مكناس يعقد جمعه العام العادي بلاغ حكومي بطعم أفق مشكوك فيه . انتحار أربعيني شنقا بأغبالو نكردوس بتنجداد العنصرية تقتل شاب مغربي حديث التخرج إبن السوالم رميا بالرصاص بولاية تكساس الأمريكية   الواحة و التحولات المجتمعية ،الانسان و المجال والمجتمع موضوع لقاء فكري وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها وكذا كبار السن إلى تعزيز مناعتهم بجرعة ثالثة بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام
أخر تحديث : الخميس 4 أبريل 2019 - 7:33 مساءً

مجلس جهة درعة تافيلالت يدعم زيارة تلاميذ من الجهة في زيارة للتبادل الثقافي مع نظرائهم الفرنسيين.

مولاي ادريس بودجاج –

في إطار التبادل الثقافي بين ثانوية ابن رشد الاعدادية بورزازات و ثانوية la maison familiale rurale بمدينة Yzengremer الفرنسية، ومن أجل رد الزيارة التي قام بها مجموعة من تلاميذ هذه المؤسسة وأساتذتهم إلى ورزازات في متم شهر اكتوبر 2018 ، توجه وفد مكون من 12 تلميذا و 09 أطر لزيارة المؤسسة الفرنسية من 05 إلى 12 أبريل 2019.

مجلس الجهة يرحب بهذه الدينامية التواصلية والتأطيرية التي يقودها رجال ونساء التربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت لفائدة التلاميذ والتلميذات بشكل عام والمتفوقين بشكل خاص، ويعتبرها استثمارا مفيدا لصناعة جيل من الشباب المثقف المعتز بوطنيته والمنفتح على العالم. كما يعبر عن استعداده للتعاون مع الإدارات التربوية بالجهة وأسر التلاميذ من أجل تنظيم مبادرات مماثلة نحو دول أخرى وفي جميع القارات لفائدة أبناء وبنات الجهة.

أوسمة : , , , , ,