اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 10:49 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الأربعاء 13 يونيو 2018 - 2:53 مساءً

قافلة التضامن الطبية المتعددة التخصصات بالحي الحسني

الحسن ولد المسكين / المغرب الحر

نظمت جمعية التضامن مع المرضى و ذويهم بجهة الدار البيضاء سطات  يومي 9 . 10 يونيو 2018 بالمركز الصحي الحي الحسني، قافلة طبية متعددةالتخصصات،استفاد منها 751 مستفيد من مناطق مختلفة من الجهة منهم:

440 مستفيد من طب العيون و 171 من مرضى السكري و 140 مستفيد في الطب العام ،وذلك بمساهمة مجموعة من الاخصائيين في الطب العام ..طب العيون ..السكري ..الضغط الدموي و القلب .

كما ثم توزيع عدد مهم من الادوية بعد الوصفة الطبية الممنوحة ،و قدلقيت هذه المبادرة استحسان الفئة المستفيدة وكذا المسؤولين من اعضاء مكتب ج التضامن والمركز الصحي وكل المساهمين الفرديين وممثلي المجتمع المدني بالمنطقة .

وبهده المناسبة تقدم اعضاء المكتب المسير لجمعية التضامن مع المرضى و ذويهم بجهة الدارالبيضاء سطات  بالشكر للمندوبية الاقليمية لوزارة الصحة على تمكيننا من استغلال المركز الصحي الحي الحسني و للطاقم الطبي ولكل من ساهم في هذا العمل الاجتماعي من بعيد او قريب ،بصفة شحصية او بتمثيل هيئة معينة .

أوسمة : , ,