اليوم السبت 15 مايو 2021 - 6:07 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 4:52 مساءً

الفقيه بن صالح – أهم أنشطة اليوم الثالث و يوم الاختتام من مهرجان ألف فرس و فرس

خالد بن تبات –
أشرف عامل إقليم الفقيه بن صالح السيد محمد القرناشي يوم أمس الجمعة 12 أبريل الجاري على افتتاح معرض الكتاب رفقة رئيس المجلس الإقليمي السيد كمال محفوظ، و بعض أعضاء المجلس البلدي للفقيه بن صالح، و منذوب وزارة الشباب و الرياضة، و منذوب وزارة الثقافة و الاتصال، و ممثلين عن السلطات المحلية، و فعاليات المجتمع المدني.
وفي الفترة المسائية؛ عروض التبوريدة بمركب الفروسية و سهرة فنية.

هذا، و نظمت مؤسسة سعيد عويطة للرياضة و التنمية و الاندماح الاجتماعي اليوم السبت 13 أبريل على الساعة العاشرة صباحا، سباق 10 كلم على الطريق بشراكة مع جمعية ألف فرس و فرس، و بحضور رئيس المجلس الجماعي و البطل العالمي سعيد عويطة، و البطلة الأولمبية فاطمة الزهراء أبوفاس ،و وجوه رياضة محلية معروفة، كما أمضت قبل قليل الكاتبة و الشاعرة الاستادة أمينة الصيباري روايتها ” ليالي تماريت ” بالمركب الثقافي بالفقيه بن صالح.

و في نهاية برنامج اليوم الختامي كانت ساكنة و زوار الإقليم على موعد مع إسدال الستار على التبوريدة التقليدية بمركب الفروسية، و السهرة المسائية التي تقدم نجوم فنية لامعة.

مهرجان ” ألف فرس و فرس ” لهذه السنة قد عرف تغييرات جذرية مقارنة مع الدورة السابقة

أوسمة : , , , , , , ,