اليوم الأربعاء 12 مايو 2021 - 2:17 مساءً
جديد الأخبار
في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة أدامكم الله في خدمة الوطن ملكا وشعبا مسلسل ”بنات العساس” يتصدر نسب المشاهدة على القناة الأولى الرباط : وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج تصدر بلاغا بخصوص الاحداث التي وقعت بالقدس الشريف  الصويرة على أتم الاستعداد و تنتظر قرار تحرير الحركة الجوية بغية إعادة تدوير عجلة السياحة بالمدينة.  وجدة: الشرطة القضائية تتمكن من القبض على شبكة إجرامية تنشط في تزييف علامات تجارية (بلاغ DGSN) عيد الفطر ومشاكل التنقل وحالة الطوارىء بين الفرحة والاكراهات المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن.
أخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 8:02 صباحًا

ميدلت – مدرسة الإمام الغزالي تتعرض لمحاولة سرقة، و الأمن يباشر التحقيقات

مولاي ادريس بودجاج –

تعرضت مدرسة الإمام الغزالي بمدينة ميدلت لمحاولة سرقة لمقر إدارة المؤسسة بحر الأسبوع الثاني للعطلة المدرسية . وقد عمد الجناة إلى فتح القفل الأول لباب الإدارة و تعذر عليهم فتح القفل الثاني ليبدأ الجناة في تكسير النافذة باستعمال قضيب حديدي إلا ان الشباك الحديدي حال دون وصولهم إلى اقتحام مقر الإدارة .
و علمت صفحة ميدلت نيوز ان الإدارة التربوية في شخص مدير المؤسسة خلال اكتشافه للمحاولة تم الاتصال بالأمن الوطني و الذي حل بمكان الحادث و قام باجراء التقنيات العلمية و مباشرة التحقيق للوصول إلى الجناة .
تجدر الاشارة ان مدرسة الإمام الغزالي تعرضت لسرقات متكررة ،و يتم اقتحام حرمتها و ذلك لعدم و جود حارس بها و كذا لقصر السور المحيط بالمدرسة ، حيث يلجأ لها كل من يريد ان يتوارى على الانظار مما يتطلب من الجهة الوصية التدخل خاصة انها من بين المؤسسات المتواجدة بقلب المدينة وغياب الحراسة بها يهددها دائما اقتحامها .

أوسمة : , , , ,