اليوم الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 10:45 صباحًا
جديد الأخبار
نادي جمعية مولودية برج مكناس يعقد جمعه العام العادي بلاغ حكومي بطعم أفق مشكوك فيه . انتحار أربعيني شنقا بأغبالو نكردوس بتنجداد العنصرية تقتل شاب مغربي حديث التخرج إبن السوالم رميا بالرصاص بولاية تكساس الأمريكية   الواحة و التحولات المجتمعية ،الانسان و المجال والمجتمع موضوع لقاء فكري وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها وكذا كبار السن إلى تعزيز مناعتهم بجرعة ثالثة بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام الدورة التاسعة من المهرجان الدولي للسينما و الهجرة من 20 إلى 23 أكتوبر 2021 بمسرح محمد السادس بوجدة (بلاغ صحفي) فتح تحقيق بخصوص تصريح الرئيس التونسي الأسبق منصف المرزوقي إنعقاد الدورة الإستثنائية للمجلس الإقليمي بالرشيدية “فضل مارغا” موهبة مغربية شابة تسطع في سماء بلجيكا انتحار رجل في ظروف غامضة بمنطقة أملال
أخر تحديث : الجمعة 26 أبريل 2019 - 9:56 صباحًا

الطريق الرابطة بين “أيت توغاش” و “أيت سيدي بوموسى عبر بوعمامة” في وضع كارثي و وعود بالإصلاح لم تر النور في ظل التدمر الشديد للمواطنين

مولاي ادريس بودجاج –

أكدت فعاليات جمعوية بنفوذ الجماعة الترابية لأيت عياش أنها محبطة بسبب التسويف الذي طال إصلاح الطريق الرابطة بين “أيت توغاش” و “أيت سيدي بوموسى عبر بوعمامة”، و أكدت أيضا أنه بعد تنظيم مسيرة يوم 12 مارس 2019 تم الاتفاق مع السلطات المحلية على إصلاح وترميم المقطع الطرقي المذكور بشكل استعجالي، وذلك باستعمال آليات المجلس الإقليمي، لكن و منذ ذلك التاريخ، و إلى حدود اليوم  لم تر تلك الإصلاحات الاستعجالية النور، و بقيت الطريق على حالها.
وتتساءل فعاليات المجتمع المدني بأيت عياش بحسرة من خلال هذا المنبر حول أسباب هذا التماطل و التأخير، و كيف يتملص المسؤولون من التزاماتهم ووعودهم؟! وإلى متى سيبقى هذا المسلك الطريقي كارثيا؟!!
وفي اﻷخير التمست الفعاليات الجمعوية من عامل الإقليم التدخل لحل هذا المشكل المؤرق الذي طال انتظاره، وذلك ببرمجة هذا المقطع الطرقي الحيوي، وإعادة تعبيده دون نزوح الساكنة للاحتجاج.

أوسمة : , , , , , , , ,