اليوم السبت 8 مايو 2021 - 2:04 صباحًا
جديد الأخبار
خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء
أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 6:44 مساءً

رئيس جماعة مرتيل يشارك جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي و أعوان الجماعة حفلها السنوي

رشيد بوعودة –

شارك رئيس جماعة مرتيل السيد هشام بوعنان مساء يوم الاثنين 8 يوليوز 2019 رفقة باشا مدينة مرتيل و نواب الرئيس و مستشاري المجلس الجماعي و مدير المصالح الجماعية و أطر و موظفي الجماعة، في الحفل السنوي المنظم من طرف جمعية الأعمال الاجتماعية لأعوان و موظفي جماعة مرتيل.
و قد تم من خلال هذا التقليد السنوي، تكريم مجموعة من موظفي الجماعة الذين استوفوا السن القانوني للتقاعد بعد قضائهم سنوات في خدمة الجماعة كما تم الاحتفال بالموظفة التي أكرمها الله بزيارة بيت الله الحرام و أداء مناسك الحج هذه السنة ان شاء الله بدعم من الجمعية.
و في كلمته، عبر رئيس الجماعة عن سروره بالتواجد بين الموظفين معتبرا أن هذا النوع من الأنشطة هو دليل على الوفاء و العرفان الذي تحييه كل من الجماعة و مجلسها و جمعية الأعمال الاجتماعية. و أعرب أيضا عن تقديره و محبته لكل الموظفين الذين تفانوا في خدمة الصالح العام بالجماعة. و اكد ان المجلس الجماعي يتطلع الى ارساء تقليد حضاري، يكون فيه الاحتفاء بأهل الفضل، و العرفان بحق السابقين واجبا لا مناص من تأديته و نهجا لابد من مواصلته و ترسيخه.
و في ختام كلمته، قدم السيد الرئيس الشكر للمتقاعدين على ما كابدوه من صعاب و مشاق من أجل تحقيق الغايات و الأهداف الادارية النبيلة متمنيا لهم السعادة و طول العمر.
و قد عرف الحفل تقديم شواهد تقديرية للموظفين المتقاعدين من طرف جمعية الأعمال الاجتماعية قدمها لهم رئيس الجماعة و باشا مدينة مرتيل و أعضاء المكتب المسير للمجلس الجماعي ليختم الحفل بحفلة شاي على شرف الحضور.

أوسمة : , , , , ,