اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 6:44 مساءً
جديد الأخبار
ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين
أخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2019 - 11:40 مساءً

عامل إقليم الحسيمة يشرف على انطلاق منصة الشباب المقاول

فكري ولد علي –
في إطار تفعيل المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم سنوات 2019-2023، المحور المتعلق بتحسين الدخل والادماج الاقتصادي للشباب، أشرف عامل إقليم الحسيمة، مساء يوم الخميس 11 يوليوز 2019، في لقاء تواصلي حضره ما يزيد عن 400 شاب وشابة، على إعطاء الانطلاقة الرسمية لبرنامج الإدماج الاقتصادي للشباب الدي خصص له مبلغ يفوق 9 مليون درهم وأحدثت له منصة خاصة لمواكبة وتقديم الدعم للشباب الراغب في خلق مشروع مذر للدخل عن الشغل. ويستهدف هذا البرنامج الشباب الذي تتراوح أعماره ما بين 18 و 35 سنة حاملي المشاريع.

وقد تم خلق فضاء خاص لمواكبة مشاريع هؤلاء الشباب بمركز الاستثمار بالحسيمة في انتظار بناء مقر مخصص لهم والدي سيتم الإعلان عن صفقته في الأسابيع القليلة المقبلة سيكون بمثابة فضاء للاستقبال والتوجيه بهدف مصاحبتهم في مشاريعهم المهنية وتنمية الحس المقاولاتي لديهم، وتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي لإخراج مشاريعهم لحيز الوجود.

أوسمة : , , , ,