اليوم الإثنين 17 يناير 2022 - 7:46 مساءً
جديد الأخبار
الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل، المنتخب المغربي يتخطى عقبة جزر القمر بثنائية و يعبر للدور الثاني من كأس إفريقيا للأمم كأس أمم إفريقيا : المنتخب الوطني يقهر جزر القمر بثنائية و يضمن بطاقة التأهل للدور الثمن نهائي الجميل عظيم و العرفان واجب ” رسالة شكر إلى الأستاذة : عائشة أيت سعيد أعلي.
أخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2019 - 8:25 صباحًا

عامل إقليم الحسيمة يعطي الانطلاقة لإحداث مركز الأعمال بمليار و 500 مليون سنتيم

فكري ولد علي –

بمناسبة الاحتفال بالذكرى العشرون لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه الميامن، وفي إطار الجهود الرامية إلى النهوض بالنسيج الاقتصادي وخلق مناصب الشغل بالإقليم، أشرف عامل إقليم الحسيمة، يوم الإثنين 29/07/2019 على إعطاء انطلاقة أشغال بناء مركز للأعمال بمدينة الحسيمة.
السيد العامل استمع إلى الشروحات التي قدمها الرئيس المدير العام للشركة الرائدة (MYOPLA)، حول مكونات وخصائص المشروع الجديد الذي يشمل بناء مركز للأعمال Business Center على مساحة 1070 م2 وبمجموع مساحة مغطاة تصل إلى 2950 م2 بتكلفة إجمالية تفوق 15 مليون درهم.
ويندرج هدا المشروع في إطار المجهودات التي تبدلها السلطات بإقليم الحسيمة لاستقطاب المستتمرين للتخفيف من أزمة البطالة وخلق فرص الشغل للشباب بالاقليم وسيمكن مركز الاعمال هدا مع نهاية الأشغال (يونيو 2020) من خلق أزيد من 250 منصب شغل قار ومباشر في مجال الخدمات عن بعد، كما سيوفر منصة مجهزة مخصصة لاحتضان مكاتب ومقرات لعدد من المقاولات الخدماتية، كما يتضمن هذا المشروع النموذجي إنشاء أكاديمية للتكوين في مجال مهن ترحيل الخدمات ستمكن شباب الإقليم من تكوين عال في مجال اللغات وتقنيات التواصل

أوسمة : , , , , , ,