اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:38 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 9:24 صباحًا

الوالي مهيدية والعامل جاري يخرجان ملعب مرتيل الجديد لحيز الوجود

عبد الحي عبد الوهاب –

بشر والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد أمهيدية، خلال الإجتماع الذي عقده مساء اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2019م ، برفقة عامل عمالة المضيق السيد ياسين جاري، بمقر عمالة المضيق، بالإفراج على مشروع الملعب البلدي بمدينة مرتيل، الذي كان مبرمجا في إطار البرنامج التأهيلي الإجتماعي المندمج لمدينة مرتيل 2010 2013، وشدد والي الجهة أن لا تهاون بعد اليوم في إخراج جميع المشاريع المتوقفة إلى حيز الوجود والإسراع في إكمالها وخاصة المشاريع الملكية وبهذا يكون قد تم حل مشكل العقار، الذي عجزت جماعة مرتيل في توفير الوعاء العقاري المحتضن للمشروع.
ويذكر أن تكلفت الملعب الجديد، الذي صمم له ان تحتضنه منطقة الرميلات بمرتيل، باستثمار يصل الى 20 مليون درهم، على مساحة تقدر ب 2 هكتار، حيث سيسع ل 2000 متفرج، وبأرضية الملعب من الجيل الجديد للعشب الاصطناعي. ومن شأن الملعب الجديد لمرتيل ان يخفف العبأ عن الفرق بمدينة مرتيل التي تمارس بقسم الهواة، وأن ينشط الحركة الرياضية بالمدينة والإقليم.

أوسمة : , , , , ,