اليوم الأحد 23 يناير 2022 - 5:17 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يواجه الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 إختفاء طوائف النحل بشكل غريب…وأونسا تتحرى الاسباب. مدينة خريبكة رجل ينهي حياته شنقا بواسطة حبل. ،كل يغني على ليلاه، المديرية الإقليمية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر تحتفي بالسنة الأمازيغية 2972 ،لعنة الزمن، ،انقلاب حاوية شاحنة في حادثة سير بالجسر الرابط بين عين حرودة والشلالات، ، وزيرةالسياحة.. المخطط الاستعجالي يروم الحفاظ على مناصب الشغل ومساعدة مقاولات القطاع، تنصيب السيد رضوان عراش كاتبا عاما لقطاع الفلاحة كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .  
أخر تحديث : السبت 21 مارس 2020 - 4:49 مساءً

سعيد رفيق رئيس جماعة بني يخلف بالمحمدية عمالة المحمدية والمبادرات الحسنة من طرف رئيس جماعته

المغرب الحر – متابعة

في خطوة وبادرة حسنة وطيبة، قرر السيد سعيد رفيق رئيس جماعة بني يخلف المحمدية، وجميع نوابه وكذلك السادة رؤساء اللجان ونوابهم، والسيد كاتب المجلس ونائبته، التخلى عن تعويضات شهر مارس 2020 لفائدة الصندوق الوطني الذي أحدث لمكافحة جائحة كورونا.

وقد قرر رئيس جماعة بني يخلف وفريق العمل من أعضاء وموظفين الجماعة، العمل على تعقيم مختلف المناطق بتراب جماعة بني يخلف، وهي العملية التي انطلقت يومه الأربعاء 17 مارس 2020، كما ستعمل الجماعة على ضمان استمراريتها إلى حين القضاء على هذا الوباء الخطير.

هذا ويتمنى السيد رئيس المجلس نيابة عنه وعن باقي الأعضاء والموظفين الجماعيين السلامة لجميع سكان جماعة بني يخلف ولسكان بلدنا العزيز.

أوسمة :