اليوم السبت 8 مايو 2021 - 12:56 صباحًا
جديد الأخبار
خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!. الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات توقع على اتفاقية شراكة في مجال التربية الدامجة عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء
أخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2020 - 10:37 مساءً

وقفة احتجاجية أمام باب السجن بطنجة تقود 09 أشخاص للتوقيف

رشيد بوعودة –

أفاد مصدر أمني بمدينة طنجة أنه بتعليمات من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة تم وضع 8 سيدات و رجل رهن تدبير الحراسة النظرية من أجل خرق تدابير الحجر الصحي و إحداث الضوضاء بباب مؤسسة عمومية.

و حسب المعطيات المتوصل بها من المصدر فان مصالح امن طنجة تدخلت زوال اليوم بناءا على طلب من مدير السجن المحلي الذي اشتكى من قيام عدد من النسوة بباب المؤسسة السجنية بالصراخ و التسبب في فوضى عارمة زاعمين أن ذويهم المتواجدين بالسجن و يقضون عقوبات حبسيةً يتواجدون في خطر مطالبين باخلاء سبيلهم .

ليتم الاستشارة مع النيابة العامة بخصوص هذا الموضوع التي امرت بتوقيفهم في الحال و احالتهم عليها في حالة اعتقال.

و أضاف المصدر الأمني أنه و عكس ما تدعيه السيدة في شريط الفيديو المصور فان تعامل المصالح الامنية مع المعنيات كان وفق الضمانات الأساسية التي أقرها القانون و حقوق الانسان ، نافية معها ولاية أمن طنجة جملة و تفصيلا تصريحات هذه الاخيرة بتعرضها للعنف او ماشابهه .

أوسمة : , , , ,