اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 1:58 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2020 - 10:37 مساءً

وقفة احتجاجية أمام باب السجن بطنجة تقود 09 أشخاص للتوقيف

رشيد بوعودة –

أفاد مصدر أمني بمدينة طنجة أنه بتعليمات من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة تم وضع 8 سيدات و رجل رهن تدبير الحراسة النظرية من أجل خرق تدابير الحجر الصحي و إحداث الضوضاء بباب مؤسسة عمومية.

و حسب المعطيات المتوصل بها من المصدر فان مصالح امن طنجة تدخلت زوال اليوم بناءا على طلب من مدير السجن المحلي الذي اشتكى من قيام عدد من النسوة بباب المؤسسة السجنية بالصراخ و التسبب في فوضى عارمة زاعمين أن ذويهم المتواجدين بالسجن و يقضون عقوبات حبسيةً يتواجدون في خطر مطالبين باخلاء سبيلهم .

ليتم الاستشارة مع النيابة العامة بخصوص هذا الموضوع التي امرت بتوقيفهم في الحال و احالتهم عليها في حالة اعتقال.

و أضاف المصدر الأمني أنه و عكس ما تدعيه السيدة في شريط الفيديو المصور فان تعامل المصالح الامنية مع المعنيات كان وفق الضمانات الأساسية التي أقرها القانون و حقوق الانسان ، نافية معها ولاية أمن طنجة جملة و تفصيلا تصريحات هذه الاخيرة بتعرضها للعنف او ماشابهه .

أوسمة : , , , ,