اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 - 12:24 مساءً
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : السبت 30 مايو 2020 - 6:08 مساءً

المجلس الإقليمي لميدلت يخصص مساعدات غذائية لفائدة الأسر المعوزة بقيادة اكديم.

 بودجاج مولاي ادريس –

بادر المجلس الإقليمي لميدلت بتنسيق مع السلطات الاقليمية، إلى تخصيص مساعدات غذائية لفائدة الأسر المعوزة بقيادة اكديم اقليم ميدلت بالعالم القروي، وذلك في إطار التضامن المجتمعي لمواجهة آثار وتداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأوضح بلاغ للمجلس أن المصالح التابعة له عملت على اقتناء المواد الغذائية التي سيتم تخصيصها لفائدة الفئات المحتاجة بقيادة اكديم، والتي تشمل كميات مهمة من الموادوالغدائية الأساسية.

وأضاف أن هذه المبادرة، التي تندرج في سياق التدابير التي يتخذها المجلس الإقليمي لميدلت للتخفيف من تداعيات الحظر الصحي على الفئات الهشة بالمنطقة، ستتم بتنسيق مع السلطات المختصة ضمانا للفعالية وتحقيقا للهدف الإنساني النبيل المتوخى منها.

وأشار البلاغ إلى أنه قد تم بالفعل وضع المواد الغذائية المذكورة رهن إشارة السلطة المحلية المختصة التي ستشرف على عملية التوزيع، كما تم توزيع مساعدات غدائية في عدات جماعات التابعة للاقليم ميدلت ،

وتعكس مثل هذه المبادرات التضامنية مدى الانخراط القوي والمتواصل لمختلف الهيئات والمجالس المنتخبة، من أجل مواكبة وتنزيل الإجراءات المتخذة وطنيا للتصدي لتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

أوسمة : , , , , , , , ,