اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 1:15 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : السبت 25 أغسطس 2018 - 7:35 مساءً

محمد حدادي يشيد بالعمل الإحترافي لعمال النظافة وكسبهم لرهان تحدي معظلة النظافة بالدار البيضاء

 أحمد ماغوسي – 

في بادرة محمودة تعبر عن تقافة العرفان و الإمتنان و الشكر و التقدير ، قام السيد محمد حدادي النائب الثالث لرئيس جماعة الدار البيضاء المكلف بقطاع النظافة و المطرح، بتقديم شكره الجزيل و عظيم الإمتنان و التقدير إلى عموم عمال و مسؤولي النظافة التابعين للجماعة ذاتها و الذي يبلغ عددهم ازيد من 3200 عامل بمختلف مهامهم و مسؤولياتهم ، الذين ساهموا بكل تفان و نجاعة في معالجة الكميات الكبيرة للنفايات التي عرفتها العاصمة الإقتصادية بمناسبة أيام عيد الأضحي المبارك ، و هو الإجراء الذي نهجته جماعة الدار البيضاء في إطار التدابير و الترتيبات الاستثنائية بغية تحسين ظروف عيش ساكنة المدينة خلال هذه المناسبة الدينية و التغلب بشكل كبير على مشاكل النظافة .

وأعرب السيد محمد حدادي عن أصدق عبارات التقدير وخالص الشكر وعظيم الإمتنان إلى عمال و مسؤولي النظافة و المجتمع المدني والسلطات المحلية و المنتخبين والشركات المعنية فضلا عن المواطنين من أجل تحقيق هذه الغاية النبيلة و توفير الإمكانات البشرية والمادية و التقنية ورفع راية التحدي أمام معظلة النظافة التي تبقى من أكبر مشاكل المدينة .

وأضاف حدادي ، بأن تضحية هؤلاء العمال و مسؤوليهم الذين تجندوا من أجل رفع تحدي “مدينة نظيفة ” خلال أيام عيد الأضحى قد تطلب تخليهم عن الأجواء العائلية المعتادة للاحتفال بالعيد الى جانب أسرهم ،مقابل تواجدهم في مواقع عملهم مجندين لأداء مهامهم بكل إحترافية مما يدل على روحهم المعطاءة و وعيهم المهني وتفانيهم و اخلاصهم في أداء مهامهم.

أوسمة : , , , , , , , , ,