اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:49 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أغسطس 2018 - 12:46 مساءً

مراكش – إعتقال مخمورين بتهمة إهانة الضابطة القضائية و متابعة دركيين بتهمة التهاون و هذه باقي التفاصيل

عزيز احجيبي –

داهمت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي لوداية بمراكش صباح يوم أمس الإثنين على الساعة الثالثة صباحا إحدى معاقل إنتاج ماء الحياة ( الماحيا)، و على خلفية الحادث تم اعتقال 3 مشاغبين استغلوا عملية المداهمة، و عمدوا إلى معاقرة الخمر فوق سيارة الدرك – جيب -، كما التقطوا صورا باستعمال قبعة أحد الدركيين.

٠

و حسب شهود عيان، فقد تم اعتقال المخمورين بتهمة إهانة الضابطة القضائية والتقاط صور مشينة فوق سيارة أمنية والسكر العلني،  و تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بعد انتهاء التحقيق معهم، قبل إحالتهم على أنظار النيابة العامة بمراكش.
هذا، و أكدت نفس المصادر متابعة الدركيين “سليمان ” و”سالم، و إحالتهما على المحكمة العسكرية بالرباط على خلفية الواقعة

أوسمة : , , , , , , , , , ,