اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 2:45 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 5:38 مساءً

ثانوية الخوارزمي التأهيلية زمران الشرقية مديرية قلعة السراغنة تستقبل تلاميذها وتلميذاتها وفق بروتوكول صحي من خلال لقاءات تواصلية مع تلاميذ المؤسسة

عمر فاضل –

تحت_شعار :”مدرسة متجددة و منصفة و مواطنة و دامجة”
استقبلت ثانوية الخوارزمي التأهيلية زمران الشرقية مديرية قلعة السراغنة تلاميذها وتلميذاتها تحت إشراف السيد المدير احمد الشطيبي.
تنفيذا للمذكرة الوزارية التي همت استقبال التلاميذ ايام 7/8/9 شتنبر 2020 وفق بروتوكول صحي يحمي الجميع في ظل ما تعيشه البلاد بسبب أزمة كورونا، هاته المذكرة التي شملت ايضا منح كل مستوى نصف يوم من أجل شرح نظام التعليم الذي سيهم المؤسسة وايضا الإجراءات الوقائية اللازمة من أجل الحرص على عملية تعلمية تعليمية في ظروف صحية .
وقد انخرط في هذه العملية وهذا الواجب الوطني كل الفاعلين والشركاء من أطر إدارية وتربوية،جمعية الآباء ،الجماعة المحلية ورجال أمن والنظافة وايضا الاطر الصحية و السلطات المحلية بالمنطقة من أجل إنجاح الدخول المدرسي وحرصا على سلامة الجميع .

أوسمة :