اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:40 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 11:05 مساءً

شرطي يصيب شخصا حاول الاعتداء عليه بالرصاص و يرسله لقسم المستعجلات

زهراء لبيدير –

إضطر  بعد زوال اليوم الأربعاء 29 غشت شرطي يقطن بحي الرياض بإقامة النرجس بمدين فاس إلى استعمال سلاحه الوظيفي في مواجهة عصابة مكونة من 5 أشخاص هاجموا مسكنه، حيث أصاب أحدهم أحدهم برصاصة على مستوى ساقه فيما باذ الباقون الفرار.
و أكدت مصادر مقربة بأن الشرطي قد اتصل بالمصالح الأمنية لإخبارهم بهجوم أحدهم و هو من ذوي السوابق العدلية، مرازرا بزملاء له، حاملين لأسلحة بيضاء، لكنه يضطر بعد تصاعد وثيرة الهجوم لاستخدام مسدسه المهني بعد تأخر عناصر الشرطة في الحضور لنجدته، حيث أصاب مرتكب الهجوم قبل تصفيد يديه، ولاذ الباقون الفرار، حيث لازال البحث جاريا لتوقيفهم و تقديمهم على أنظار النيابة العامة.
هذا، و تم نقل المصاب للمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس قصد تلقي العلاجات الضرورية قبل إخضاعه للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة.

أوسمة : , , , , , , , , ,