اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 - 5:49 صباحًا
جديد الأخبار
الإعلام الجزائري المريض ينسب صورا من الأرشيف لدولة أجنبية إلى المغرب .. فيديو لبناني لأزمة البوطا يصبح مغربيا! مهرجان وعرس ورياضي بامتياز بجماعة تمنارت إقليم طاطا جهة سوس ماسة التونسية “أنس جابر” تكتب تاريخ المضرب الناعم العربي بمداد الفخر سفراء الكرة المغربية بنتائج متباينة قاريا في لقاءات الذهاب الكوديم يواصل زعامته للقسم الوطني هواة و يحقق فوزه الرابع تواليا نادي جمعية مولودية برج مكناس يعقد جمعه العام العادي بلاغ حكومي بطعم أفق مشكوك فيه . انتحار أربعيني شنقا بأغبالو نكردوس بتنجداد العنصرية تقتل شاب مغربي حديث التخرج إبن السوالم رميا بالرصاص بولاية تكساس الأمريكية   الواحة و التحولات المجتمعية ،الانسان و المجال والمجتمع موضوع لقاء فكري وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها وكذا كبار السن إلى تعزيز مناعتهم بجرعة ثالثة بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام
أخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 2:04 صباحًا

القصر الكبير : فوز النادي الرياضي القصري لكرة القدم في الأولى مبارياته الودية بعد إسدال الستار عن الإنتدابات هذا الموسم

ابراهيم بنطالب

في إطار الإستعدادات لبطولة القسم الثاني هواة -شطرالشمال الشرقي-؛وبعد استكمال التركيبة البشرية التي اختيرت من طرف ربان النادي الإطار التقني مصطفى الشرقي بصفته مدربا للفريق؛وبعد انتدابات المكتب المسير لمجموعة من اللاعبين لتعزيز الفريق وليكون في مستوى تطلعات الجماهير الرياضية القصرية هذا الموسم2020/202 ؛كان لابد للمشرف على غرفة ملابس النادي الوقوف على جاهزية اللاعبين ومحاولة خلق الانسجام فيما بينهم؛حيث برمجت مقابلة ودية بملعب ابن خلدون بطنجة مساء يوم الأربعاء 02دجنبر الجاري ضد الوافد الجديد على قسم الهواة الثاني “أجاكس طنجة” التي أدارها ثلاثي التحكيم عن عصبة الشمال.
المقابلة انتهت بفوز النادي القصري بإصابة لصفرسجلها الجناح الأيسر في الربع الأول من عمرالشوط الثاني للمقابلة.
وفي اتصال مع مكونات النادي القصري الذين رافقوا الفريق في محكه الأول للوقوف على مدى الصواب في اختيار اللاعبين،عبروا جميعهم عن ارتياحهم للتركيبة البشرية ؛وضربوا لنا موعد آخر يوم الأحد06دجنبر الجاري مع مقابلة ودية أخرى ودائما في إطار الإستعدادات البدنية والتقنية.

أوسمة :