اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 2:54 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : الجمعة 4 ديسمبر 2020 - 10:40 مساءً

بداية قوية لنادي شباب المحمدية بعد فوزه في أولى لقاءات البطولة الاحترافية على المغرب التطواني خارج القواعد

أبو رضى –

إنتصر عصر اليوم الجمعة 04 دجنبر 2020 نادي شباب المحمدية العائد للقسم الوطني الاحترافي هذا الموسم على فريق مضيفه المغرب التطواني بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، و ذلك برسم أولى دورات الدوري المغربي الممتاز. المباراة دارت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط. سجل أهداف الشباب كل من صلاح الدين إشاران في الدقيقة  80  و اللاعب اسماعيل مترجي في الدقيقة 86 من ضربة جزاء تم اعتمادها بعد اللجوء ل ” الفار “.

لم يتمكن المدرب الإسباني خوان خوصي ماكيدا من إشراك السينغالي  مام جاي ليمامولاي والتانزاني شعبان شيلوندا خلال مباراته القوية أمام شباب المحمدية، و ذلك بسبب عدم توصله  ببطاقتي خروجهما الدوليتين من الاتحاد السينغالي والتانزاني. يذكر أن المغرب التطواني قد سارع لجلب اللاعبين من أجل تجاوز الاستعصاء الهجومي الذي عانى منه الفريق الموسم الكروي الماضي، الذي احتل خلاله المركز 10 برصيد 40 نقطة .

إحتل نادي شباب المحمدية بعد هذا الفوز الصف الأول مؤقتا بثلاث نقاط، فيما جاء فريق المغرب التطواني في المركز الأخير بصفر نقطة.

أوسمة : , , , , , , , ,