اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 - 12:21 مساءً
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2020 - 10:12 مساءً

جهود كبيرة من أجل عودة الكوديم إلى مكانه الطبيعي

الربيعي –

تعاقد اليوم النادي المكناسي (الكوديم ) مع مستشهر قديم جديد، بعدما كان يحمل علاماته أيام كان يلعب بالقسم الوطني الأول. وبفضل المجهودات القيمة التي يقوم بها الرئيس الجديد، وجميع مكونات الفريق، وجميع فصائل الكوديم، التراس فولكانو، والريدمان، وجميع محبي النادي، لأن الكل يعول هذه السنة على الصعود، بحكم أن الفريق عانى في قسم الظلمات، مما أدى إلى تسريح أغلبية لاعبيه والتعاقد مع لاعبين جدد.

عرف الكوديم هذه السنة عودة لاعبين حملوا ألوان الفريق سابقا، مثل حبوري، وحسن عبد الوهاب، اللذان لعبا للفريق أيام كان في القسم الشرفي، و سيلعب يوم الأربعاء مقابلة ضد المغرب الفاسي لحساب تصفيات كأس العرش، المقابلة التي ينتظرها الجمهور المكناسي بشغف كبير، وعينه على الفوز لإعادة الثقة للاعبين و المكتب المسير و الجمهور.

أوسمة : , , , , ,