اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 3:40 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : السبت 8 سبتمبر 2018 - 10:09 صباحًا

رونار : المنتخب المغربي مطالب بالفوز ضد المالاوي، ولا حديث بعد عن الفوز بكأس إفريقيا

عبد الله الزوهري العلوي –
يواجه المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء منتخب مالاوي على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم الدورة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.
هذا، و أكد يوم أمس الجمعة السيد هيرفي رونار  الناخب الوطني جوابا على أسئلة الصحفيين خلال الندوة الصحفية أنه لا مجال للحديث بشكل مبكر عن تتويج المنتخب المغربي باللقب الإفريقي، و أنه يركز فقط الآن عن ضمان بطاقة التأهل للنهائيات، و يجعلها من أهم أهدافه، و أن الوجه المشرف الذي ظهر به اللاعبون بكأس العالم بروسيا لا يكون مؤشرا على ضمان حيازتنا لكأس 2019 ، و أنه يحترم كل المنتخبات الأفريقية التي تعرف قفزة نوعية في مجال كرة القدم، حيث تطورت الكرة الإفريقية في السنوات الأخيرة بشكل كبير، و أنه على الأسود العمل بهدف الدفاع عن حظوظه في السباق نحو الكان أولا من خلال مباراة اليوم ضد المالاوي. و جوابا على طلب التعليق عن هزيمة المنتخب ضد منتخب الكاميرون بالدورة الأولى التصفيات الأفريقية، علق بابتسامته المعهودة : “مر وقت طويل على النتيجة، و المباراة كانت في ظروف خاصة، على رأسها تزامنها مع شهر رمضان، و نحن نركز الآن على المباريات المتقبية”.
أوسمة : , , , , , , , , , ,