اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:18 مساءً
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 12:35 مساءً

المغرب – مالاوي : ظهور مشرف للمنتخب المغربي في أول لقاء رسمي بعد مونديال روسيا

أبو رضى –

حصل المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم أول ثلاث نقاط بعد مونديال روسيا، و ذلك بعد فوزه مساء يوم أمس السبت 8 شتنبر 2018 على نظيره من المالاوي بثلاثة أهداف دون رد، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية2019.

فتح حكيم زياش بوابة التهديف منذ الدقيقة الثالثة، بعد انسلاله من الجهة اليسرى و انفراده بالحارس شارل سويني، و يليه اللاعب يوسف النصيري ليسجل ثاني الأهداف أربع دقائق قبل نهاية الجولة الأولى، ليدخل المنتخب المغربي منتصرا إلى مستودع الملابس، و يستأنف السيطرة على أطوار المواجهة خلال الشوط الثاني، حيث سجل يوسف الناصري ثالث الأهداف في الدقيقة 78.


أجرى الناخب الوطني بعض التغييرات على التشكيلة الرسمية المشاركة بمونديال روسيا، و ذلك باعتماده على الحارس ياسين بونو بدلا من منير المحمدي، كما أقحم كل من يوسف بناصر و غانم سايس في الوسط الدفاعي، و فيصل فجر بدلا من مبارك بوصوفة، كما حضي يوسف النصيري باللعب إلى جانب الأسود، و عرف الشوط الثاني إقحام نصير مزراوي بدلا من اللاعب نبيل درار، و نايف أكرد بدلا من يوسف بناصر.

بعد هذا الفوز المستحق يكون المنتخب المغربي قد صحح وضعه بمجموعته الإقصائية، و ذلك بعد أن مني بخسارة أمام الكامرون في أولى لقاءات الإقصائيات، حيث سيواجه يوم 10 أكتوبر  2018 منتخب جزر القمر.

أوسمة : , , , , ,