اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 12:00 صباحًا
جديد الأخبار
عمر طنانا يرد بأغنية ساخرة على عمر سبيتي، و يصف خرجاته مع ندى حاسي و هشام الملولي بالشوهة شوفوا العمل الجمعوي السليم – جمعية YALDA قانت بأنشطة تنموية بمؤسسات تعليمية عمومية بالدار البيضاء تكرفصت من بعد راجلي لي مات، و ولدت 2 مرات في الزنقة، “هذه تفاصيل حياة متشردة في مغرب العثماني” واش هذي عيشة عايشينها سكان البراهمة 1 ??? منطقة معزولة بين الطريق السيار و معمل الحديد و الأزبال احتضار الحرف و الصنايع التقليدية بالريصاني واقع مرير، و هادشي لي واقع – تصريح بائع ” النقرة” بالسوق شنو قال أمين تجار سوق التمور بالريصاني مولاي حفيظ الاسماعيلي العلوي عن تجارة التمور بالمنطقة الرباط: أنصار الجيش الملكي يهاجم حافلة الرجاء الجزائر….لقاء رئيس الفاف برؤساء أندية الرابطة الأولى جرسيف :حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شخص وجرح 3 اخرين بالطريق السيار بين وجدة وتازة بعد أيام من الترقب… وزارة التربية تنشر الأطر المرجعية للامتحانات الإشهادية مراكش : إلقاء القبض على 24 شخص بعد تورطهم بخرق الطوارئ و الرشق بالحجارة . خبر عاجل :توقيف اللاعب ادريس مجاهد مدى الحيات عن مزاولة كرة القدم مصدر بالكاف … السوبر الإفريقي لأفضل 20 فريقا في افريقيا يناقش على طاولة الكاف محمد اكيام يتساءل عن المعايير التي يتم بها قبول البرامج التلفزية آلات الحصاد تفصل رأس شاب عشريني عن جسده
أخر تحديث : الجمعة 25 ديسمبر 2020 - 12:25 صباحًا

مباريات قسم الوطني هواة : نادي الوداد السرغيني يواجه نادي جمعية المنصورية لكرة القدم

الجواهري –

ستجرى غدا السبت 26 دجنبر 2020، ابتداءا من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بالملعب البلدي المنصورية. مقابلة لكرة القدم بين نادي الوداد السرغيني لكرة القدم و الوافد الجديد على القسم الوطني هواة نادي جمعية (المنصورية).
نادي الوداد السرغيني المنتشي بالفوز على وداد تمارة، أحد فرق القسم الوطني الثاني، سيدخل غمار المنافسة هذه السنة، وكله طموح للعب أدوار طلائعية، ولما لا الحصول على إحدى بطاقتي الصعود إلى القسم الوطني الثاني .
استعدادات النادي كانت مبكرة، حيث أقام معسكرات تدريبية بمدينة تطوان. و بالنسبة للتركيبة البشرية للوداد السرغيني، فقد عرفت استمرارًا نسبيا لنفس اللاعبين، مع وجود غياب لبعض اللاعبين نتيجة الإعارة أو الانتقال، ويتعلق الأمر بأربعة لاعبين فقط وهم : ياسر اعريبة المعار لنادي الاتحاد التواركة، ومروان السلامي و جودي المتنقلين إلى نادي شباب المسيرة بالعيون، بالإضافة إلى عبد الرزاق الدفاعي المنتقل إلى نادي اليوسفية .
في المقابل يعرف نادي جمعية المنصورية تغييرات كبيرة من حيث التركيبة البشرية التي حققت الصعود من قسم الهواة الأول إلى القسم الوطني هواة. كما يعد من بين الفرق الشابة والطموحة، والتي تسعى إلي الصعود للقسم الوطني الثاني.
تجدر الإشارة إلى أن نادي جمعية المنصورية قد انهزم في آخر مقابلة له مع هلال تراست في مقابلة تحديد بطل الهواة الأول .
مباراة نادي الوداد السرغيني ضد نادي جمعية المنصورية، سوف تكون بلا شك مباراة إثبات الذات بالنسبة للفريقين معا، فكل فريق سوف يسعى إلى تحقيق الفوز من أجل انطلاقة جيدة هذا الموسم في ظل وجود فرق عريقة وقوية، كالنادي المكناسي وشباب المسيرة وقصبة تادلة والرشاد البرنوصي ،والتي تحاول بدورها الحصول على بطاقة المرور للقسم الثاني من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ادريس ايت بلا
أستاذ التربية البدنية ومساعد مدرب لكرة القدم

أوسمة : , , , , ,