اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 12:35 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 9:04 صباحًا

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تؤكد عقد جمعها العام السنوي يوم 15 شتنبر بالصخيرات

و كالات –

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقد جمعها العام السنوي يوم 15 شتنبر الجاري بالصخيرات، وذلك في أعقاب اجتماع مكتبها المديري أمس السبت بالدار البيضاء برئاسة السيد فوزي لقجع.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه تم الوقوف خلال هذا الاجتماع على التقريرين الأدبي والمالي اللذين سيعرضان على أسرة كرة القدم الوطنية خلال الجمع العام السنوي، فضلا عن تقديم رئيس الجامعة لبرنامج المناسبات الكبيرة، التي تهم كرة القدم الوطنية خلال السنوات الثلاث المقبلة.
كما تمت مناقشة مقترحات القوانين المعدلة التي سيتم عرضها على الجمع العام، ويتعلق الأمر بلجنة الحكامة واختصاصاتها، ومراجعة اختصاصات لجنة المراقبة والتدبير ولجنة الاستئناف، وتحديد مدة عمل اللجان القضائية واللجان المستقلة، من سنتين إلى أربع سنوات.
وأشار المصدر ذاته إلى أن أعضاء المكتب المديري تطرقوا أيضا، خلال اجتماع أمس، إلى موضوع التكوين لدى الأندية، حيث تم الاتفاق على تنظيم يوم دراسي بحضور رؤساء أندية القسم الوطني الأول، والمشرفين على التكوين.
وسيسبق عقد الجمع العام السنوي اجتماع آخر للمكتب المديري يوم الأربعاء 12 شتنبر الجاري.

أوسمة : , , , , , , ,