اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:08 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 8:45 مساءً

وفاة مصطفى الحساني أحد قدماء لاعبي بني مسكين على أرضية الملعب البلدي بسطات في مباراة ودية جمعة قدماء بني مسكين و قدماء بني ملال

أبو رضى –

توفي بعد زوال يوم أمس الأحد 09 شتنبر 2018 أحد اللاعبين السابقين بنادي الأمل المسكيني و النجم المسكيني التابعة ترابيا بإقليم سطات على أرضية ملحق الملعب البلدي سطات، و هو يشارك زملائه القدامى مقابلة ودية جمعت بين قدماء لاعبي منطقة بني مسكين و قدماء نادي رجاء بني ملال، و ذلك على إثر سكتة قلبية عجلت بوفاته. الأمر يتعلق بالمرحوم  المدعو قيد حياته مصطفى الحساني الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى مباشرة بعد نقله لمستشفى الحسن الثاني بسطات لتلقي الإسعافات الأولية، حيث تم وضع جثته بمستودع الأموات، في انتظار صدور أمر النيابة العامة بالدفن.

وفاة مصطفى الحساني الذي سقط بشكل مفاجئ مغمى عليه خلفت صدمة كبيرة بين صفوف اللاعبين المشاركين بهذه المقابلة الودية، نظرا للصورة الطيبة التي كان المرحوم يتمتع بها، و الأخلاق العالية التي يتسم بها، و كذا المسار الجيد الذي طبعه بكل فخر محليا و وطنيا.

و بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم جريدة المغرب الحر بأخر التعازي و أصدق المواساة لأسرة الفقيد، و لجميع زملائه من لاعبي بني مسكين، و تسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته، و يجعل قبره روضة من رياض الجنة، و إنا لله و إنا لله و إنا إليه راجعون.

أوسمة : , , , , , , , , , ,