اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 4:35 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : السبت 2 يناير 2021 - 8:50 مساءً

شباب المحمدية يتجاوز عتبة سدس عشر منافسات كأس العرش ليضمن مواجهة الدفاع الحسني الجديدي بالثمن

أبو رضى –

تمكن نادي شباب المحمدية من تجاوز عتبة سدس عشر منافسات كأس العشر بعد زوال اليوم السبت، و ذلك بعد تغلبه على ضيفه الرشاد البرنوصي بهدف دون مقابل على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

هدف التأهل كان من توقيع اللاعب أسوف تراوري في الشوط الأول، بعد نهاية الوقت القانوني. الهدف الذي حافظ عليه أبناء بنهاشم طيلة اللقاء، ليضمن لهم تذكرة العبور لدور الثمن، ليستقبل خلاله الشباب نادي الدفاع الحسني الجديدي.

أوسمة : , , , , , , , ,