اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:27 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 7:56 مساءً

المنتخب المغربي لكرة السلة يطير لتونس للمشاركة بإقصائيات كأس العالم

المصطفى زري –٩
توجه، المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة اليوم الأربعاء 12 شتنبر2018 إلى تونس للمشاركة في إقصائيات بطولة العالم التي ستستضيفها الصين صيف 2019 فعلى إمتداد أيام 14، 15، 16 من شتنبر الجاري سيواجه خلالها المنتخب التونسي، في افتتاح مباريات مرحلة الذهاب من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وذلك في 14 شتنبر الجاري، قبل مواجهة المنتخب الكاميروني في اليوم الموالي ثم المباراة الأخيرة أمام التشاد، في آخر جولات الذهاب، لتجرى منافسات الإياب بعد شهرين لمعرفة الفرق الخمسة التي ستمثل إفريقيا في الصين 2019 .
وسبق أن خاض المنتخب الوطني خلال معسكره الإعدادي بتركيا مباراته الثالثة أمام منتخب لبنان و التي إنتهت نتيجتها لفائدة منتخب عاصمة شجرة الأرز بواقع 84 مقابل 81 مع العلم أنه أجرى مباراتين أمام المنتخب الأردني ، انتهت الأولى بفوز الأخير بحصة 81 مقابل 74 و فاز المنتخب المغربي في الثانية بحصة 83 مقابل 72 .
وعرفت لائحة عناصر المنتخب الوطني ، غياب كل من العميد زكرياء المصباحي و النجم عبد الحكيم زويتة بداعي الإصابة، و كذا عادل المقصود لإلتزامات مهنية بينما عرفت اللائحة إستدعاء لاعبي الجيش الملكي الغائبين عن الفترة الإعدادية الأولى و يتعلق الأمر بكل من حمزة فولاني و جهاد بنشليخة، و من جهة أخرى إلتحق النجم محمد كمال حشاد الممارس الموسم الماضي بالدوري الفرنسي الممتاز بمعسكر المنتخب الوطني بمدينة سلا إستعدادا لتصفيات كأس العالم الصين .
و في ما يلي اللائحة الكاملة:
عبد الرحيم نجاح ، سفيان كوردو، محمد أبو سلام ،محمد شوعا،عبد العالي لحرايشي، نسبة كريم ، سامي الورياشي، أدام الغازي، جهاد بنشليخة ،حمزة الفولاني، سفيان مينصاح ، جمال جون ويلكينس جمال ، محمد كمال حشاد ، كريم كوراري ، بدر الدين أزوكا .
المدرب : سعيد البوزيدي
المدرب المساعد : لبيب الحمراني
المدرب المساعد : أحمد سلام .

أوسمة : , , , , , ,