اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:21 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 8:36 صباحًا

سريع وادزم يحقق أول فوز بهذا الموسم أمام نادي الكوكب المراكشي

عبد الله الزوهري –

بعد تعادل خارج قواعده الأسبوع الماضي، يحقق نادي سريع وادزم انتصاره الأول على أرضية الملعب البلدي بوادزم برسم الدورة الثانية من البطولة الاحترافية أمام الكوكب المراكشي بهدف دون مقابل.
عرف اللقاء منذ البداية صراعا قويا و محاولة الفريقين بناء هجمات مثمرة، كما أظهرت المباراة أن ضيف وادزم لن يأتي من أجل السياحة، و إنما دخل لاعبوه بعزيمة جامحة لتحقيق الثلاث نقاط، لكن قابلها دفاع محكم للسريع الذي كان يقظا، و نجح في تكسير جميع المحاولات الهجومية للخصم على مشارف مربع العمليات، إلى حدود الدقيقة 20 التي عرفت هجمة مرتدة خاطفة يحولها المالي ديارا للهدف الوحيد خلال المباراة.
عرف الشوط الثاني تراجع دفاع الفريق المحلي الذي عرف كيف يسكن محاولات الضيف من أجل تسجيل هدف التعادل، حيث عرف الشوط مدا هجوميا للضيوف لكن التسرع منعهم من بلوغ الهدف، و انتهى اللقاء على أنغام زيانية، و تمكن السريع من حصد النقاط الثلاث.

أوسمة : , , , , , , ,