اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 10:24 مساءً
جديد الأخبار
حادثة سير مميتة بالطريق الرابطة بين الفقيه بن صالح و اولاد علي الدهيرات …مصرع فتاتين واصابة السائق بجروح الجيل الذي لا ينهزم مولود جديد بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة يحمل إسم ” ودادية النرجس” جمعية الأوفياء الخضر تكرم فريق الرجاء الرياضي لكرة السلة الدورة التاسعة قافلة ابتسامة للجميع  كرة السلة المكناسية و العمل القاعدي المتواصل الجمعية الرياضية لثانوية الخوارزمي التأهيلية تنظم حفل افتتاح قرعة دوري كأس الأبطال النسخة السابعة 2021. صانع المعروف “قصة قصيرة” وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب. وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب الناظور : تم تأجيل ملف 5 دركيين المتورطين في تهمة التهريب الدولي للمخذرات . عاجل.. الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية بالمملكة إفتتاح المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله كلمة السيد رئيس مجلس جماعة خريبكة لبعض المنابر الإعلامية  المكتب الإقليمي بسطات، للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام ينظم مائدة مستديرة في موضوع (نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين). توقيع اتفاقية القرض مع البنك الإفريقي للتنمية بمبلغ 114 مليون يورو لفترة 2021-2025
أخر تحديث : السبت 1 مايو 2021 - 11:53 مساءً

قرار تغيير ملعب مواجهة نهضة الزمامرة يغضب المكتب المديري للرجاء و الأخير يصدر بيانا شديد اللهجة.

أحمد الغرب –

يبدو أن مسلسل الشد و الجذب لا يزال مستمرا بين الرجاء الرياضي و العصبة الاحترافية بقيادة سعيد الناصيري.
فور علمه بنقل مباراته ضد نهضة الزمامرة إلى آسفي بعد أن كانت مقررة بالمحمدية أصدر الفريق الأخضر بيانا مقتضبا عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر من خلاله عن امتعاضه الشديد و استغرابه من مراسلة العصبة الاحترافية بعد ان كان من المقرر بأن يجرى اللقاء بملعب البشير خاصة بعد موافقة السلطات المحلية للمدينة ليتفاجأ بعد ذلك بنقل المباراة إلى ملعب المسيرة بآسفي.
قرار العصبة الاحترافية المتسم بالتخبط سيعيد إلى الواجهة الجدل القائم حول مسألة ازدواجية المهام حيث لا زالت جماهير بعض الفرق الوطنية و على رأسها جماهير الرجاء تطالب باسناد رئاسة العصبة إلى أشخاص لا ينتمون إلى الأندية الوطنية.
و في هذا السياق و رغم ما تسبب الازدواجية من جدل و إساءة للمنتوج الكروي المحلي يظل خيار فسح المجال أمام الأشخاص الغير منتمين إلى الأندية الوطنية خيارا مستبعدا سيما أن الأمر يتطلب تعديلات جوهرية في القانون الجاري به العمل داخل دهاليز الجامعة و الذي يمنع غير المنتسبين إلى المكاتب المسيرة للأندية الوطنية من عضوية جامعة كرة القدم.
أحمد الغرب

أوسمة : , , , , ,