اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 7:29 مساءً
جديد الأخبار
واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه
أخر تحديث : الإثنين 3 مايو 2021 - 12:55 صباحًا

فريق نهضة الزمامرة يجبر فريق الرجاء الرياضي على التعادل بهدف لمثله

الصديق نادي-

 

أجبرت نهضة الزمامرة اليوم الأحد نتيجة التعادل على فريق الرجاء الرياضي (1/1) خلال اللقاء الذي جمعتهما على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي، برسم الدورة 14 من منافسات البطولة الاحترافية المغربية.

وافتتح فريق الرجاء الرياضي بهدف التسجيل مع بداية الجولة الثانية في الدقيقة 56  بواسطة المدافع الليبي ( سند الورفلي ) ، قبل أن يعدل اللاعب زهير الواصلي في الدقيقة 74 بعد دخوله بديلا ، النتيجة لصالح نهضة الزمامرة.

و قد تسبب هذا التعادل في توسع الفارق بين الرجاء الرياضي والمتصدر الوداد الرياضي ب 4 نقاط بعد فوز الأخير اليوم على نهضة بركان برباعية للاشيء .

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.