اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:41 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الإثنين 10 مايو 2021 - 4:26 صباحًا

كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض

رشيد بيوس –

إنتهت مباراة الكلاسيكو التي جمعت أمسية السابع والعشرين من رمضان الموافق ليومه الأحد 9 ماي 2021 بين فريقي الجيش الملكي والوداد الرياضي على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بلا غالب ولا مغلوب يعد انتهائها بنتيجة صفر لمثلة. مبارة مراطونية بين الفريقين خيم على أطوارها الحيطة والحذر من كلا الفريقين.

المباراة عرفت فرص حقيقية للتهديف من كلا الجانبين، لعل أبرزها هدف الليبي مؤيد الافي الذي ألغي من طرف ذكي الرداد حكم المبارة بداعي التسلل .

وبهذه النتيجة ينهي فريق الوداد مرحلة الذهاب في المرتبة الأولى برصيد 31 نقطة، متبوعا بالرجاء الرياضي الذي استفاذ من استقباله لفريق المغرب الفاسي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء وفاز عليه بهدف دون رد.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.