اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:10 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الأحد 16 مايو 2021 - 1:53 مساءً

أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية. 

أحمد الغرب-

 

برسم ذهاب الدور الربع نهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية يواجه الرجاء الرياضي نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

اللقاء المزمع إقامته على ملعب أورلاندو بالعاصمة جوهانسبورغ بداية من الساعة الثانية زوالا يشكل فرصة لابناء لسعد الشابي من أجل مداواة جراحهم المحلية.

إقصاء من الكأس الفضية تلاه تعادل بطعم الهزيمة و كذا تركيبة بشرية منقوصة و تشكو غيابات لعدد من كوادر الفريق بداية بالعميد محسن متولي الغائب لأسباب انضباطية، الحافيظي و الورفلي للإصابة و غيابات أخرى راجعة لاختيارات الإطار التونسي الذي يسير في طريق التخلص من الحرس القديم.

و من المحتمل أن يعوض الدولي الكنغولي فابريس نغوما غياب الحافيظي في مركز صناعة اللعب.

فيما لا يزال مركز الظهير الأيمن يقض مضجع مكونات الرجاء

حيث يفاضل الشابي بين بوطيب الذي تراجع مستواه بشكل كبير و الواعد عبدالإله مدكور الذي يمر من مرحلة فراغ.

فريق الرجاء الرياضي بعد أن تجرع مرارة الاقصاء من كأس العرش يبدو عازما على العودة بنتيجة إيجابية تقربه من التأهل للدور النصف النهائي للدفاع عن حظوظه كاملة بغية نيل كأس الكونفدرالية الأفريقية الغائبة على خزائن النادي منذ آخر تتويج في 2018.

و من المتوقع أن يعتمد لسعد الشابي على 3-3-4 كلاسيكية

بالمجرب أنس الزنيتي في حراسة المرمى.

 أمامه رباعي الدفاع من اليمين إلى اليسار : عبد الإله مذكور – – مروان هدهودي – إلياس الحداد -عبد الجليل جبيرة

 ثلاثي الوسط : زكرياء الوردي – عمر العرجون -فابريس نغوما

ثلاثي الهجوم : سفيان رحيمي – بين مالانجو – محمود بنحليب.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.