اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:10 مساءً
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 1:15 مساءً

الرجاء الرياضي يخوض المنافسات العربية و الإفريقية و عينه على قيمتهما المالية لتجاوز أزمته وضائقته المالية

أحمد ماغوسي –

يخوض فريق الرجاء الرياضي منافسات كأس أبطال العرب و كأس الكونفدرالية الإفريقية وعينه على القيمة المالية المخصصة للفائز بلقبيهما ، حيت يعول مسؤولو الرجاء على تحقيق الازدواجية رغم صعوبتها لأنهم يرون في ذلك السبيل الوحيد للخروج من الضاءقة المالية التي لازمته لعدة مواسم و التي تسببت في وقت سابق لعدة مشاكل مع اللاعبين من جهة و مع منخرطي الفريق من جهة أخرى فضلا عن غضب الجماهير الذين خرجوا منددين بتفاقم المشاكل .

وستدخل عناصر النسور الخضر يوم السبت 29 شتنبر الجاري انطلاقا من الساعة السابعة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس، غمار المنافسة برسم إياب الدور الأول من البطولة العربية للأندية بمواجهة نادي السلام زغرتا اللبناني ، وهو الكأس الذي تصل قيمته المالية ستة ملايين دولار للفائز به ، و سيطير الرجاء الرياضي مباشرة بعد نهاية مباراته ضد السلام زغرتا الى نيجيريا لمواجهة فريق اينييمبا النيجيري يوم الأربعاء 3 أكتوبر المقبل برسم ذهاب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ( الكاف ) التي تبلغ قيمته المليار و نصف المليار سنتيم .

ويبقى على فريق الرجاء البيضاوي العمل جاهدا من أجل تحقيق الفوز بكلا اللقبين العربي و الإفريقي او الذهاب فيهما الى أبعد نقطة ممكنة من أجل مساعدة الفريق للخروج من مشاكله المالية، خاصة و أن المسابقتين ستدران على خزينة الفريق أموالا كثيرة كفيلة بإنقاذ النسر الأخضر من أزمة مالية خانقة لازمته لمدة تزيد عن أربعة سنوات و ما صاحبتها من مشاكل افرزتها افتقاد النادي للسيولة المالية .

أوسمة : , , , , , , , ,