اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 10:57 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الأربعاء 9 يونيو 2021 - 12:55 مساءً

البرازيل تحلق في الصدارة بالعلامة الكاملة،وتعادل مثير بين الأرجنتين و كولومبيا

عبدالرفيع هليل-

تمكن راقصوا الصامبا ليلة أمس من تحقيق فوزهم السادس على التوالي ضمن إقصائيات كأس العالم منطقة أمريكا الجنوبية،آخر الضحايا هذه المرة كان منتخب الباراغواي على أرضه وبالضبط على ملعب ملعب ديفينسوريس ديل الشاكو بالعاصمة أسونسيون،الإنتصار جاء بهدفين لصفر من إمضاء النجم نيمار في الدقيقة 4 بعد تمريرة حاسمة من جيسوس،و الثاني سجله لوكاس باكيتا متوسط ميدان ليون الفرنسي في الوقت بدل الضائع من نهاية اللقاء.
و في لقاء غاية في التشويق و الإثارة أجبرت كولومبيا ضيفتها الأرجنتين على اقتسام نقاط المباراة بعد التعادل بهدفين لمثلهما.
المباراة شهدت انطلاقة مثالية لأصدقاء البرغوث ليونيل ميسي حيث تمكنوا من تسجيل هدفين في ثمان دقائق .الأول في الدقيقة 3 عن طريق مدافع أتلانتا الإيطالي كريستيان روميرو و الثاني من توقيع متوسط ميدان باريس سان جرمان لياندرو بارديس في الدقيقة 8
لكن كولومبيا عادت من بعيد و انتفضت في الشوط الثاني.إذ تمكن البديل لويس مورييل مهاجم أتلانتا من تذليل الفارق عن طريق ضربة جزاء بعد ست دقائق فقط من البداية،بعدها سجل الكولمبيون هدفا قاتلا للتعادل في الدقيقة 94 عن طريق ضربة رأسية سجلها ميغيل بورخا من تمريرة ميليمترية للاعب جوفنتوس المتألق غوادرادو
بهذه النتيجة واصل راقصوا التانغو مطاردتهم للبرازيل ب 12 نقطة بينما ارتقت كولومبيا للمركز الرابع مناصفة مع أوروغواي ب 8 نقاط

أوسمة : , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.