اليوم الجمعة 30 يوليو 2021 - 8:06 صباحًا
جديد الأخبار
مذكرة حول تنزيل القانون الإطار المتعلق بمزاولة الطب الذكرى22 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين عيد العرش .. الملك يصدر عفوه السامي على 1243 شخصا جمعية الجيل الذهبي لقصر السوق في زيارة لمتحف دار البقيع بالحيبوس جميعا بصوت واحد، سوف نبقى هنا كي نبني الوطن جلالة الملك يوجه بعد غد السبت خطابا إلى الأمة بمناسبة عيد العرش سيبث على الساعة التاسعة مساء حادثة سير مميتة بمدخل ورزازات المغرب يسجل 9428 إصابة و27 وفاة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎ تعزية – وفاة المختار المرابط أمين مال مؤسسة البحث العلمي و التنمية و الإبتكار موقع المغرب الحر الإخباري يعلن تضامنه المطلق مع خالد مطيع مدير موقع محمدية بريس المغرب التطواني و نهضة الزمامرة يغادران الدوري المغربي الممتاز جماعة رياح..دوار القواسم يستغيث من العطش ويناشد المسؤولين وزير خارجية مالاوي يعلن افتتاح قنصلية لبلاده في مدينة العيون وزارة الصحة توفد لجنة إلى مراكش لإجراء تحقيق طبي والبحث في ظروف وملابسات وفاة شابة بعد تلقيها جرعة اللقاح الميلودي المخارق الأمين العام للإتحاد المغربي يستقبل وفدا نقابيا عن الإتحاد الدولي للنقل “هيتشكوك” السقوط الحر للمشاركة المغربية لا يزال مستمرا في سماء طوكيو!!!!
أخر تحديث : الأحد 13 يونيو 2021 - 12:09 صباحًا

أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!!

عبدالرفيع هليل-

في ظرف أقل من أسبوع عن مبارياته الودية الأولى أمام غانا.تمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز على خيول بوركينافاسو بهدف للا شيء في المقابلة التي جرت أطوارها بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

هدف الفوز كان من إمضاء الظهير الأيمن لنادي أنتر ميلانو أشرف حكيمي في الدقيقة 6 من بداية الشوط الثاني إثر ضربة خطإ مركزة ارتطمت بالقائم الأيمن لتسكن شباك الحارس البوركينابي كوفي.
فبعد شوط أول للنسيان وبدون تعليق أداء و نتيجة.دخل المنتخب الوطني الشوط الثاني مهاجما و أهدر النصيري هدفا محققا من ضربة رأسية جانبت المرمى،بعدها تمكن حكيمي من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة من ضربة خطإ جميلة جعلت الحارس يتابعها فقط بعينيه الجاحظتين
خرجت الخيول البوركينابية بعد ذلك من اصطبلاتها وحاولت التعديل في الدقيقة 55 من تسديدة مالو داخل مربع العمليات لكن الحارس المحمدي تدخل بنجاح،ضغط بوركينافاسو تواصل و أنقذ المتألق المحمدي مرماه في محاولة أخرى بعد أن انفرد به حسن بوريما وتصدى للكرة.
خلاصة المقابلة:هجوم عقيم،وسط ميدان غير منسجم ولا يتقن وظيفته،لمسة و كوتشينغ المدرب غائبتين.أداء لا يبشر بالخير عموما،نقطة الضوء الوحيدة هي الدفاع بقيادة الحارس،يلزمنا عمل كثير للظهور بوجه مشرف في الإستحقاقات القادمة….

أوسمة : , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.