اليوم الثلاثاء 18 مايو 2021 - 11:31 صباحًا
جديد الأخبار
الجدارمي مسخوط الواليدين في يشق رأس أمه بكرسي . ورزازات -إنقلاب قارب صيد بسد المنصور الذهبي تسبب في خسائر بشرية خبر عاجل:مصرع تلميذ امام ثانوية اسفي يستنفر رجال الأمن والسلطات وجدة : وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني من العاصمة الجهة الشرقية وزارة الصحة تعلن توسيع الفئة المستهدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل المواطنين البالغين ما بين 45 و50 سنة أسرة الأمن الوطني تخلد الذكرى ال65 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني (قصاصة Map) أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر
أخر تحديث : الأحد 30 سبتمبر 2018 - 3:03 مساءً

تعادل الرجاء الرياضي أمام سلام زغرتا اللبناني يقفز به لدور 16 لكأس زايد للأندية الأبطال

عبد الله الزوهري –

تعادل مساء أمس السبت 29 شتنبر 2018 نادي الرجاء الرياضي المغربي أمام نادي” السلام زغرتا” اللبناني بهدف في كل شبكة، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب الدورة 32 لكأس الأمير زايد للأندية الأبطال.

ضيع نادي الرجاء مجموعة كبيرة من فرص التهديف خلال شوط المباراة الأول، حيث تحكموا في مفاتبح اللعب، و أحكموا سيطرتهم على وسط الميدان، مما جعل لاعبي سلام زغرتا يركنون للدفاع، مع الاعتماد على الحملات المرتدة الخاطفة، مما أعطى الفريق انتعاشة و استعادة لروح التحدي خلال الثلث الأخير من هذا الشوط، مستغلين بعض أخطاء عناصر الرجاء، حيث كاد الضيوف أن يوقعوا هدف السبق من مرتد خاطف، لكن التسرع و عدم التركيز حالا دون ذلك.
تمكن النسور الخضر من تسجيل هدف السبق بعد خمس دقائق لعب بعد صافرة انطلاق الشوط الثاني، عن طريق اللاعب زكرياء حدراف بمجهود فردي. تمركز بعدها اللعب بوسط الميدان، و لجأ الرجاويون يعتمدون على خطة الاقتصاد في اللعب بغية الاحتفاض على الطاقة و عدم تعرضهم للأعطاب، لأنه بهذه النتيجة قد ضمنوا بطاقة العبور لدور 16 بكأس زايد للأندية الأبطال، و ننتظره مواجهة صعبة أمام إنييمبا النيجيري يوم الأربعاء 3 أكتوبر  لحساب ذهاب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

هدف التعادل الذي سجله سلام زغرتا بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لم يغير في واقع المباراة من شيء، و لم يحرم النسور من ضمان بطاقة العبور للدور 16، نظرا بفوزه في مباراة الذهاب بلبنان بهدفين مقابل هدف واحد.

أوسمة : , , , , , , ,