اليوم الجمعة 30 يوليو 2021 - 8:43 صباحًا
جديد الأخبار
مذكرة حول تنزيل القانون الإطار المتعلق بمزاولة الطب الذكرى22 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين عيد العرش .. الملك يصدر عفوه السامي على 1243 شخصا جمعية الجيل الذهبي لقصر السوق في زيارة لمتحف دار البقيع بالحيبوس جميعا بصوت واحد، سوف نبقى هنا كي نبني الوطن جلالة الملك يوجه بعد غد السبت خطابا إلى الأمة بمناسبة عيد العرش سيبث على الساعة التاسعة مساء حادثة سير مميتة بمدخل ورزازات المغرب يسجل 9428 إصابة و27 وفاة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎ تعزية – وفاة المختار المرابط أمين مال مؤسسة البحث العلمي و التنمية و الإبتكار موقع المغرب الحر الإخباري يعلن تضامنه المطلق مع خالد مطيع مدير موقع محمدية بريس المغرب التطواني و نهضة الزمامرة يغادران الدوري المغربي الممتاز جماعة رياح..دوار القواسم يستغيث من العطش ويناشد المسؤولين وزير خارجية مالاوي يعلن افتتاح قنصلية لبلاده في مدينة العيون وزارة الصحة توفد لجنة إلى مراكش لإجراء تحقيق طبي والبحث في ظروف وملابسات وفاة شابة بعد تلقيها جرعة اللقاح الميلودي المخارق الأمين العام للإتحاد المغربي يستقبل وفدا نقابيا عن الإتحاد الدولي للنقل “هيتشكوك” السقوط الحر للمشاركة المغربية لا يزال مستمرا في سماء طوكيو!!!!
أخر تحديث : الأحد 11 يوليو 2021 - 12:01 صباحًا

بالروح و القتال و عزيمة الرجال ، الرجاء العالمي يحسم الديربي المغاربي الساخن و يتوج بكأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة في تاريخه.

 

      أحمد الغرب –

في ديربي مغاربي ساخن   تمكن العالمي  من نيل كأس الكونفدرالية الأفريقية اثر فوزه على نظيره شبيبة القبائل الجزائري 2-1 ضمن الدور النهائي اليوم السبت على ملعب الصداقة بكوتونو البينينية.

مباراة دراماتيكية من شوطين متناقضين، حيث تسيد النسور الشوط الأول وكانو ليحسمو المباراة لولا تضييع العديد من الفرص السانحة،وسجل سفيان رحيمي في الدقيقة الخامسة ثم أتبعه  بين مالانغو في الدقيقة الرابع عشرة.استمرت بعدها سيطرة زملاء المتألق الحافيظي مع ارتباك واضح في صفوف القبايلية.

في الشوط الثاني انقلبت الكفة، بدون مقدمات سيتمكن لاعبو الشبيبة من تقليص الفارق عبر  زكرياء  بولحية في الدقيقة 46، هدف مبكر و ضغط رهيب أربك حسابات الخضر الذين ضيعو فرصة قتل المباراة عبر رحيمي الذي عرقل للمرة الثانية داخل المربع دون اكتراث من سيكازوي، دقائق بعد ذلك سيحدث مالم يكن في البال، تدخل متهور من العرجون تلقى على اثره بطاقة صفراء سرعان ما احمرت بتدخل من الفار ليعيش بعدها ممثل الكرة الوطنية  على إيقاع ضغط رهيب مورس من طرف رجال دينيس لافان طيلة نصف ساعة كاملة.

طرد العرجون بعثر أوراق المدرب التونسي لسعد جردة الذي أقدم على تغييرات اضطرارية محاولا الحفاظ على النتيجة، توالت هجمات الفريق الأصفر دونما جديد حيث اصطدمت عرضيات الجزائريين باستئساد كبير من الدفاع تارة و من القائد أنس الزنيتي تارة أخرى، ليعلن بعدها الحكم عن نهاية اللقاء بانتصار تاريخي تمكن من خلاله الرجاء العالمي من تحقيق لقبه الثالث في المسابقة و التاسع في المسابقات القارية مؤكدا بذلك أن الظروف القاهرة و الأزمات المادية و التسييرية لن تثنيه عن نيل الذهب و رفع راية كرة القدم الوطنية في المحافل الدولية.

 

 

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.