اليوم الجمعة 30 يوليو 2021 - 8:29 صباحًا
جديد الأخبار
مذكرة حول تنزيل القانون الإطار المتعلق بمزاولة الطب الذكرى22 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين عيد العرش .. الملك يصدر عفوه السامي على 1243 شخصا جمعية الجيل الذهبي لقصر السوق في زيارة لمتحف دار البقيع بالحيبوس جميعا بصوت واحد، سوف نبقى هنا كي نبني الوطن جلالة الملك يوجه بعد غد السبت خطابا إلى الأمة بمناسبة عيد العرش سيبث على الساعة التاسعة مساء حادثة سير مميتة بمدخل ورزازات المغرب يسجل 9428 إصابة و27 وفاة جديدة بـ”كورونا” في 24 ساعة‎‎‎‎‎‎‎‎ تعزية – وفاة المختار المرابط أمين مال مؤسسة البحث العلمي و التنمية و الإبتكار موقع المغرب الحر الإخباري يعلن تضامنه المطلق مع خالد مطيع مدير موقع محمدية بريس المغرب التطواني و نهضة الزمامرة يغادران الدوري المغربي الممتاز جماعة رياح..دوار القواسم يستغيث من العطش ويناشد المسؤولين وزير خارجية مالاوي يعلن افتتاح قنصلية لبلاده في مدينة العيون وزارة الصحة توفد لجنة إلى مراكش لإجراء تحقيق طبي والبحث في ظروف وملابسات وفاة شابة بعد تلقيها جرعة اللقاح الميلودي المخارق الأمين العام للإتحاد المغربي يستقبل وفدا نقابيا عن الإتحاد الدولي للنقل “هيتشكوك” السقوط الحر للمشاركة المغربية لا يزال مستمرا في سماء طوكيو!!!!
أخر تحديث : الإثنين 19 يوليو 2021 - 12:19 صباحًا

فوز ثمين لشباب المحمدية يغرق به سفينة يوسفية برشيد و يؤزم وضعيته في قاع الترتيب

عبدالرفيع هليل-

تمكن أبناء مدينة الزهور من الرجوع بفوز مهم خارج قواعدهم أمام يوسفية برشيد،في المباراة التي جرت بينهما مساء هذا اليوم بالملعب البلدي ببرشيد برسم الدورة الثامنة والعشرين من القسم الوطني الممتاز إنوي.
المقابلة بدأها الشباب ضاغطا، واستطاع المهاجم أسامة الملولي خلال الربع ساعة الأولى من التسجيل بعد استغلاله لخطأ المدافع عتيق شهاب أثناء محاولته إبعاده الكرة على مشارف مربع العمليات.
الفريق لحريزي ظل تائها طيلة أطوار الجولة الأولى بتمريرات خاطئة في أغلبها، ولم يقلق كثيرا راحة الحارس المحمدي مطيع الذي قدم أوراق اعتماده بقوة نتيجة تدخلاته الناجحة.
في الشوط الثاني ضغط أبناء اولاد حريز لتحقيق التعادل لكن من دون جدوى، وضد مجرى اللعب سجل الفريق لفضالي الهدف الثاني بواسطة المولي في الدقيقة 59 لكن الحكم بوسليم رفضه بدعوى تسلل بعد اللجوء لغرفة «الفار».
الفريق المحلي رفع من إيقاع المباراة بإقحام المدرب سكيلاتشي لأدهم الإدريسي، يوسف شينة، و المهاجم الأوغاندي باتريك كوادو لكن لم يحقق المراد أمام التنظيم الدفاعي المحكم للفريق الزائر.
وفي الوقت بدل الضائع وقعت برشيد هدف التعادل لتعم الفرحة مكونات اليوسفية الحريزية لكن نداء غرفة “الفار” أكدت عدم مشروعية الهدف، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لأبناء امحمد فاخر، وبالتالي الإنعتاق من مخالب النزول.
بهذا الفوز ارتقى شباب المحمدية إلى المركز العاشر برصيد 34 نقطة، فيما تأزم وضع الفريق لحريزي في المركز الأخير برصيد 27 نقطة، على بعد جولتين من إسدال الستار على البطولة الوطنية لكرة القدم التي تتوج فيها الوداد بطلا في الدورة 26 من المسابقة.

أوسمة : , , , , , , , , , , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.