اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:54 مساءً
جديد الأخبار
تحت شعار “تمكين و مواطنة ” تنظم جمعية التربية والتنمية فرع ورزازات سمايلݣيدز…….المحطة مجموعة مدارس جيدا توفيق بلحجام سفير مغربي للفن بإيطاليا يحترف الرسم و التصوير و هدفه خدمة السياحة بالمغرب اتفاقية شراكة لإنجاز برنامج لتنويع و تنشيط العرض السياحي بإقليم ورزازات فضيحة من العيار الثقيل في صفوف قياديي حركة حماس تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات.
أخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 1:37 مساءً

إتصال بودريقة برئيس سريع وادزم من أجل تفويت المباراة للنسور الخضر حقيقة أم إشاعة؟

أمين حمرة –

أثارت بعض المصادر المقربة من نادي سريع وادزم فضيحة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن محمد بودريقة الرئيس السابق للرجاء الرياضي والعضو الحالي في إدارة النادي بالإتصال قد اتصل منذ أيام برئيس نادي سريع وادزم من أجل تفويت مباراة اليوم للرجاء، مقابل توقيع شركة BOUDRIKA لمدة سنة كمستشهر لنادي سريع وادزم، وعبر رئيس فريق وادزم عن استيائه و استنكاره للطريقة التي تصرف بيها محمد بودريقة، كما أعرب عن غضبه و أقفل الهاتف في وجهه، و حذره من إعادة الاتصال به بخصوص هذا الشأن، كما حذره أيضا من محاولة الاتصال باللاعبين، و أبلغه أنه سيقدم التسجيل الصوتي لمكالمته للجامعة الوطنية في حالة حدوث ما يفيد تفويت المباراة الرجاء الرياضي.

هذا الخبر، أو هذه الإشاعة أثارت الكثير من القيل و القال بين أنصار و محبي نادي سريع وادزم، و علقوا على أنها ليست المرة الأولى التي تصدر منه هذه التصرفات من مكتب نادي الرجاء، و أشارت لأسماء عديدة من قبيل البوصيري و فاخر…، كما نددت جماهير السريع أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذا التصرف الذي لا يشرف كرة القدم الوطنية، وحذرت من التهاون أو تراخي خلال المباراة
مصدر الخبر :
صحيفة وادزم الرياضية

أوسمة : , , , , , , , , ,