اليوم الأربعاء 12 مايو 2021 - 3:01 مساءً
جديد الأخبار
في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة أدامكم الله في خدمة الوطن ملكا وشعبا مسلسل ”بنات العساس” يتصدر نسب المشاهدة على القناة الأولى الرباط : وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج تصدر بلاغا بخصوص الاحداث التي وقعت بالقدس الشريف  الصويرة على أتم الاستعداد و تنتظر قرار تحرير الحركة الجوية بغية إعادة تدوير عجلة السياحة بالمدينة.  وجدة: الشرطة القضائية تتمكن من القبض على شبكة إجرامية تنشط في تزييف علامات تجارية (بلاغ DGSN) عيد الفطر ومشاكل التنقل وحالة الطوارىء بين الفرحة والاكراهات المملكة المغربية تابعت بقلق بالغ الأحداث في القدس الشريف وفي المسجد الأقصى (بلاغ) وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن.
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 12:32 صباحًا

فوز مولودية الداخلة يؤزم وضعية شباب المحمدية و يدعوها لترتيب أوراقها قبل فوات الأوان

عبد الله الزوهري –

فاز فريق مولودية الداخلة ممثل الصحراء المغربية بالقسم الأول هواة بعد زوال اليوم الأحد 07 أكتوبر 2018 على نادي شباب المحمدية بنتيجة 2-1 برسم الجولة الثالثة ، نتيجة المباراة أزمت وضعية ممثل مدينة الزهور، الذي لم يتمكن من جمع أكثر من نقطتين من ثلاث جولات.

عرفت المباراة انطلاقة باهتة، إذ حاول كل فريق جس نبض الخصم و الاعتماد على الهجمات المرتدة، إلى أن تمكن اللاعب رشيد البهجة من افتتاح التهديف في الدقيقة 13، لينتهي الشوط الأول بتقدم المولودية بهدف واحد دون مقابل. بداية الشوط الثاني تعرف صحوة نوعية للاعبي الشباب، لكن محاولاتهم لم تعرف النجاح بفضل الضعف التكتيكي و كثرة الأخطاء الفردية. لكن سرعان ما استعاد لاعبو مولودية وجدة توازنهم، معتمدين على احتلال وسط الميدان و الظغط على حامل الكرة إيمانا منهم بضرورة تأمين نتيجة المباراة، الأمر الذي تحقق بالدقيقة 50 بواسطة القناص رشيد البهجة مرة أخرى، هدف عمق جراح الشباب، و صعب مأموريتها للظفر بأول ثلاث نقاط الفوز بهذا الموسم الذي يبدو أنه سيكون شاقا و صعبا على أسرة الفريق و جماهيره.

الدقيقة 73، و من هجمة مضادة سريعة يتمكن اللاعب البديل عصام صاديري من تسجيل هدف الشباب الوحيد، الذي لم يمنع فريقه من الهزيمة المرة، لتنتهي المواجهة بعودة الشباب لمدينة المحمدية محتفظين برصيد النقطتين اليتيمتين بعد ثلاث جولات، تعادلين و هزيمة. بداية متعثرة تطرح أكثر من تساؤل، و تتطلب إعادة ترتيب الأوراق قبل فوات الأوان.

أوسمة : , , , , , , , ,