اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 4:02 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 2:16 صباحًا

الرجاء الرياضي يتمكن من حجز بطاقة العبور للمربع الذهبي بكأس العرش على حساب سريع وادزم

أبو رضى –

تمكن النسر البيضاوي بدر بانون من تسجيل هدف فوز فريقه الرجاء الرياضي في الدقيقة 22 من عمر اللقاء الذي جمع نادي سريع وادزم و الرجاء الرياضي بالملعب البلدي بوادزم برسم ربع نهائي كأس العرش، الهدف الذي مكن الفريق الأخضر من انتزاع بطاقة العبور للمربع الذهبي.

مارس لاعبو الرجاء ظغطا مبكرا على مرمى الحارس عقيد، الذي تمكن من الوقوف سدا منيعا أمام عزيمة الرجاء طيلة الدقائق الأولى، قبل أن يتمكن بانون من تسجيل الهدف الوحيد بضربة رأسية رائعة، لم تترك له أي حظ للتصدي لها.
االتغييرات التي قام بها المدرب المصري مصطفى لبيب طارق خلال الجولة الثانية، أعطت دما جديدا للسريع، و منحته شحنة إيجابية، و مكنته من الظغط بقوة على مرمى الحارس الزنيتي، الذي تدخل بقوة و حزم في أكثر من مناسبة.
مباراة الرجاء و السريع عرفت تسجيل أحداث شغب و مشاداة بين جماهير الفريقين و تراشقا بالشهب الصناعية، مما تطلب من الحكم زوراق توقيف اللقاء خلال الشوط لمدة 7 دقائق. كما انتقلت أحداث الشغب التي لا تمت للرياضة بأية صلة، لخارج الملعب، عانت خلالها المصالح الأمنية قبل أن تتمكن من السيطرة على الوضع و تهنئته.

أوسمة : , , , , , , , ,