اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 9:31 مساءً
جديد الأخبار
حادثة سير مميتة بالطريق الرابطة بين الفقيه بن صالح و اولاد علي الدهيرات …مصرع فتاتين واصابة السائق بجروح الجيل الذي لا ينهزم مولود جديد بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة يحمل إسم ” ودادية النرجس” جمعية الأوفياء الخضر تكرم فريق الرجاء الرياضي لكرة السلة الدورة التاسعة قافلة ابتسامة للجميع  كرة السلة المكناسية و العمل القاعدي المتواصل الجمعية الرياضية لثانوية الخوارزمي التأهيلية تنظم حفل افتتاح قرعة دوري كأس الأبطال النسخة السابعة 2021. صانع المعروف “قصة قصيرة” وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب. وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب الناظور : تم تأجيل ملف 5 دركيين المتورطين في تهمة التهريب الدولي للمخذرات . عاجل.. الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية بالمملكة إفتتاح المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله كلمة السيد رئيس مجلس جماعة خريبكة لبعض المنابر الإعلامية  المكتب الإقليمي بسطات، للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام ينظم مائدة مستديرة في موضوع (نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين). توقيع اتفاقية القرض مع البنك الإفريقي للتنمية بمبلغ 114 مليون يورو لفترة 2021-2025
أخر تحديث : الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 2:43 مساءً

“فضل مارغا” موهبة مغربية شابة تسطع في سماء بلجيكا

عبدالرفيع هليل-

إنه الشاب الواعد ” فضل مارغا “، من مواليد 11/11/2003 بمدينة آخن الألمانية ، من والدين مغربيين ، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بفريق RFC UNION LA CALAMINE حرف باء ( فئة الأمل ) الممارس بدوري الجهات للهواة البلجيكي / منطقة لييج .

على الرغم من حداثة سنه إذ لم يتجاوز بعد سن 18 سنة ، لكن تم استدعاء فضل للعب رفقة فريق LA CALAMINE الرديف ( أقل من 21 سنة)، نظرا لامكانياته الكبيرة و حسه الهجومي الفذ .

يمتاز فضل بإجادته للعب بكلتا القدمين فضلا على قراءته الجيدة للملعب من خلال تمريراته البينية، بالإضافة إلى كونه هداف بالفطرة.

كل التوفيق للشاب المغربي فضل مارغا في مسيرته الكروية، و إن شاء الله نشاهده يوما ما بقميص المنتخب الوطني الغالي.

أوسمة : , , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.