اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 10:07 مساءً
جديد الأخبار
حادثة سير مميتة بالطريق الرابطة بين الفقيه بن صالح و اولاد علي الدهيرات …مصرع فتاتين واصابة السائق بجروح الجيل الذي لا ينهزم مولود جديد بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة يحمل إسم ” ودادية النرجس” جمعية الأوفياء الخضر تكرم فريق الرجاء الرياضي لكرة السلة الدورة التاسعة قافلة ابتسامة للجميع  كرة السلة المكناسية و العمل القاعدي المتواصل الجمعية الرياضية لثانوية الخوارزمي التأهيلية تنظم حفل افتتاح قرعة دوري كأس الأبطال النسخة السابعة 2021. صانع المعروف “قصة قصيرة” وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب. وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب الناظور : تم تأجيل ملف 5 دركيين المتورطين في تهمة التهريب الدولي للمخذرات . عاجل.. الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية بالمملكة إفتتاح المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله كلمة السيد رئيس مجلس جماعة خريبكة لبعض المنابر الإعلامية  المكتب الإقليمي بسطات، للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام ينظم مائدة مستديرة في موضوع (نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين). توقيع اتفاقية القرض مع البنك الإفريقي للتنمية بمبلغ 114 مليون يورو لفترة 2021-2025
أخر تحديث : الخميس 18 نوفمبر 2021 - 12:21 مساءً

مكونات النادي المكناسي تجتمع بأصحاب القرار في العاصمة الإسماعيلية لإرجاع الفريق للسكة الصحيحة

عبدالرفيع هليل-

تحت شعار “من أجل إنقاذ اسم مدينة مكناس”،استقبل يوم أمس الأربعاء عامل عمالة مكناس السيد عبدالغني الصبار بمقر العمالة،فريق النادي المكناسي فرع كرة القدم في شخص رئيسه يوسف بلكورة،مرفوقا بأعضاء المكتب المسير للنادي،بالاضافة لرئيس جهة فاس مكناس،و رئيس المجلس البلدي،وكذا رئيس مجلس الجماعة،و رئيس جماعة مشور الستينية ثم المدير الإقليمي لقطاع الرياضة.

حيث عبر السيد العامل في هذا اللقاء على دعمه اللامشروط للكوديم من أجل تحقيق الهدف المنشود هذه السنة ألا و هو الصعود للقسم الثاني،كما دعى جميع المتدخلين و الفعاليات الإقتصادية بالمدينة للمشاركة الفعلية في دعم مشروع إعادة هيكلة النادي المكناسي.

وقد أكد الشركاء المؤسساتيون على استعداداهم لدعم الفريق ماديا و معنويا من خلال توقيع شراكات و اتفاقيات للمساهمة بالنهوض الفعلي لهذا الفريق العريق، والذي يمثل رمزا و مفخرة للعاصمة الإسماعيلية.

نتمنى خالصين أن يكون هذا الإجتماع فاتحة خير،و يتم تفعيل هذه الوعودات على أرض الواقع في أقرب الآجال ثم أن تتظافر كل الجهود لخدمة الكوديم و إسعاد الجماهير المكناسية الشغوفة بفريقها،و التواقة لعودة توهجه و بريقه من جديد.

أوسمة : , , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.