اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 9:40 مساءً
جديد الأخبار
حادثة سير مميتة بالطريق الرابطة بين الفقيه بن صالح و اولاد علي الدهيرات …مصرع فتاتين واصابة السائق بجروح الجيل الذي لا ينهزم مولود جديد بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة يحمل إسم ” ودادية النرجس” جمعية الأوفياء الخضر تكرم فريق الرجاء الرياضي لكرة السلة الدورة التاسعة قافلة ابتسامة للجميع  كرة السلة المكناسية و العمل القاعدي المتواصل الجمعية الرياضية لثانوية الخوارزمي التأهيلية تنظم حفل افتتاح قرعة دوري كأس الأبطال النسخة السابعة 2021. صانع المعروف “قصة قصيرة” وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب. وجدة : إتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق والمركز الجهوي للإستثمار والبنك شعبي والقرض الفلاحي، لتشجيع الاستثمار ودعم النسيج المقاولاتي والتعاوني لتوفير مناصب الشغل للنساء والشباب الناظور : تم تأجيل ملف 5 دركيين المتورطين في تهمة التهريب الدولي للمخذرات . عاجل.. الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية بالمملكة إفتتاح المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله كلمة السيد رئيس مجلس جماعة خريبكة لبعض المنابر الإعلامية  المكتب الإقليمي بسطات، للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام ينظم مائدة مستديرة في موضوع (نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين). توقيع اتفاقية القرض مع البنك الإفريقي للتنمية بمبلغ 114 مليون يورو لفترة 2021-2025
أخر تحديث : السبت 20 نوفمبر 2021 - 12:00 صباحًا

الرجاء يقلب الطاولة على شباب المحمدية و يحقق أول فوز تحت قيادة ربانه الجديد

عبدالرفيع هليل-

نجح فريق الرجاء البيضاوي في قلب تأخره أمام شباب المحمدية،إلى انتصار بهدفين مقابل هدف واحد،في المباراة التي أجريت بين الطرفين مساء يوم الجمعة 19 نونبر 2021 على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، ضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة من الدوري الاحترافي الممتاز لكرة القدم.

وكان ممثل مدينة الزهور سباقا للتهديف،عن طريق اللاعب كمال القيرع و تحديدا مع مطلع الدقيقة 45.

لكن سيناريو اللقاء تغير في الجولة الثانية،خاصة بعدما أقدم المدرب البلجيكي الجديد للرجاء والترموس على بعض التغييرات لإنعاش الجبهة الهجومية للفريق البيضاوي بإدخاله للكونغولي نغوما بدل الحفيظي،و الغيني مصطفى كوياطي،هذا الأخير تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72.

ضغط النسور الخضر تواصل بعد ذلك ليوقع محمود بنحليب هدفا آخر قاتلا في آخر أنفاس المباراة.

بهذا الفوز، يحتل الرجاء المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي، برصيد 24 نقطة، متخلفا بفارق 5 نقاط عن الوداد المتصدر،والمنتصر بصعوبة كبيرة على ظاهرة بداية الموسم النادي السالمي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة،فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 14 في المركز الحادي عشر مؤقتا.

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.