اليوم السبت 15 مايو 2021 - 5:23 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 8:03 مساءً

الانتقالات الشتوية خيار لتجديد دماء الملوك

أحمد الضرضور – المغرب الحر

يبدو أن الأزمة التي يمر منها فريق ريال مدريد خلال مبارياته الأخيرة أرخت سدولها على الجماهير التي ذاقت ذرعا من تعامل رئيس النادي مع الانتدابات الصيفية .

فلورينتينو بيريز تخلى عن هداف الهدافين و اسطورة النادي كريستيانو رونالدو لصالح المراة العجوز اليوفي و سمح لصانع التاريخ زين الدين زيدان بالمغادرة بكل سهولة قبل أن يعقد صفقة هزت الاتحاد الاسباني بتوقيع لوبيتيجي لعقد يجلسه في دكة بدلاء ملك أوروبا .

بيريز تحدى الجميع و لم يعقد أية صفقة قوية لتعزيز كثيبة الفريق و تعويض صاروخ ماديرا الذي رحل عن الميرينغي في صفقة القرن كما تغنت بذلك الصحف الإيطالية .

و اكتفى الرئيس بانتدابات ضعيفة منها إعادة المعار ماريانو دياز و الظهير أودريوزولا و الحارس البلجيكي كورتوا بالرغم من تواجد  واحد من كبار حراس أوروبا كيلور نافاس .

بسبب هذا المعطى السلبي دخل الفريق في أزمة نتائج و تأثر الفريق في غياب القوة الهجومية التي رحلت مع الدون و تركت خلفها عقما هجوميا يقوده كريم بنزيمة و الويلزي غاريت بيل .

فهل سيستدرك بيريز الأمر و يستغل الانتدابات الشتوية لاتنداب لاعبين يعوضون رحيل البرتغالي ، أم أن عناده سيقود الملكي إلى نهاية حقبة ما بعد رونالدو ؟

أوسمة : , , , , ,