اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 4:09 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 7:21 مساءً

كتيبة رونار تعود من جزر القمر بلا غالب و لا مغلوب

أحمد الضرضور – المغرب الحر

عاد أسود الأطلس من جزر القمر بتعادل في لقاء جمع منتخبي البلدين زوال اليوم فوق أرضية ملعب سعيد محمد الشيخ .

المباراة عرفت ندية بين الطرفين كما كان الشأن في مواجهة الدهاب و التي الت إلى زملاء الأحمدي بهدف كان من ضربة جزاء انبرى لها فيصل فجر .

تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة بواسطة اللاعب ألفاردو بن محمد قبل أن يعدل الكفة للضيوف اللاعب خالد بوطيب عشر دقائق من النطلاق الجولة الثانية .

و في حدود الدقيقة الـ 62  ضاعف النتيجة نور الدين امرابط ليتقدم المنتخب المغربي بهدفين لهدف واحد حتى حدود الدقيقة الـ 90 التي عرفت هدف التعادل بصم عليه موقع الهدف الأول ألفاردو بن محمد .

أوسمة : , , , , , , ,